الأحد 25 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

لاعب الزمالك السابق: عواد اتظلم لصالح أبوجبل في لقاء الإسماعيلي

محمد عواد حارس الزمالك
محمد عواد حارس الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد أحمد صالح نجم فريق الكرة الأول بالزمالك السابق، أن محمد عواد حارس الفريق الأبيض تعرض للظلم بعدما جلس احتياطيا في لقاء الإسماعيلي بالدوري أمس السبت .

وأضاف صالح في تصريحات إعلامية اليوم الأحد، كان لابد من مشاركة محمد عواد أساسيا وجلوس محمد أبوجبل احتياطيا في لقاء الزمالك والإسماعيلي أمس خاصة وأن عواد كان سببا في تأهل الزمالك لنهائي الكأس على حساب أسوان بعدما تصدى لركلتي جزاء خلال اللقاء .

وتابع صالح، محمد أبوجبل من حراس المرمى الكبار لكنه يقدم أداء فني غير ثابت مع الزمالك مؤخرا وذلك بسبب انشغاله بتجديد عقده مع الفريق الأبيض وتفكيره في عدم التجديد والرحيل للاحتراف في الخليج .

وأشار صالح، أن فوز الزمالك على الإسماعيلي أمس مهم، وأن الفريق الأبيض يضم لاعبين مميزين قادرين على المنافسة على الدوري هذا الموسم.

حقق فريق الكرة الأول بالزمالك فوز مهم ومثير على حساب فريق الإسماعيلي بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقان مساء أمس السبت بالجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

الفوز رفع رصيد الزمالك للنقطة 44 مغردا في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 18 في المركز السادس عشر .