السبت 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

بالصور.. آخر جهود المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير القرى

حياة كريمة
حياة كريمة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي، مبادرة حياة كريمة لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا على مستوى الدولة، كما تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجًا وخاصة في القرى.

وتهدف المبادرة إلى توفير الحياة الكريمة للفئات الأكثر احتياجًا على مستوى الجمهورية، كما تتضمن شقًّا للرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطبية والعمليات الجراحية، وصرف أجهزة تعويضية، فضلًا عن تنمية القرى الأكثر احتياجًا وفقًا لخريطة الفقر، وتوفير فرص عمل بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة في القرى والمناطق الأكثر احتياجًا، وتجهيز الفتيات اليتيمات للزواج.

ونرصد آخر جهود حياة كريمة:

- محافظة المنوفية، مركز أشمون تم عقد أول لقاء للتعاون ما بين مؤسسة حياة كريمة والمجلس القومي للمرأة بالمنوفية بجلسات الدوار، وبدأت الافتتاحية بالقرآن الكريم وتبعه إنشاد ديني وكلمة الائمة، وتم الحديث عن دور المرأة في المبادرة ودور المتطوعين كما تم نقاش خطورة الزواج المبكر والتربية السليمة للأبناء.
- تم ذلك بحضور ممثلي المجلس بقرى أشمون وبعض الأئمة بالاوقاف والمنسق الميداني ومتطوعي مؤسسة حياة كريمة.

- في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، وتنفيذاً للمبادرة الرئاسية حياة كريمة، أقام فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسكندرية وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة ضمن جلسات الدوار جلسة للتوعية عن خطورة الزواج المبكر والتربية السليمة للأبناء في نجع أحمد قرية بهيج ببرج العرب.