الإثنين 04 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

وش إجرام .. "طلق ناري" بزفة عروس ينهي حياة طفل بقليوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كغيره من الأطفال طار قلب" يوسف" صاحب ال ١١ ربيعاً فرحا، عندما شاهد مظاهر احتفال الجيران باقتراب موعد زفاف ابنتهم، وظل يلتهف مرور الأيام حتي يرتدي ملابسه الجديدة التي لطالما طلب والدته بشرائها للاحتفال مع أقرانه، وهو الأمر الذي تحقق، لكنه لم يدر أن الفصل الأخير من حياته سيكتب في هذا اليوم، بعدما تلقي طلقة من سلاح ناري عن طريق الخطأ، أثناء زفة العروس.

تبدلت الأجواء داخل قرية طنان، التابعة لمدينة قليوب، بمحافظة القليوبية ١٨٠ درجة، حزنا علي الطفل القتيل، وعقب إخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب وندب الطبيب الشرعى لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقع.

كواليس الجريمة المأساوية بدأت بتلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغًا بمصرع طفل بطلق ناري خلال زفة عروس بدائرة المركز.

جرى إخطار اللواء محمد عناني مدير المباحث الجنائية، وانتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع الطفل "يوسف.م.س"، 11 عامًا، إثر إصابته بطلق ناري من طبنجة بجوار القلب، خلال حضوره حفل زفاف بقرية طنان دائرة مركز شرطة قليوب.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم ويدعى "أحمد.ص.م"، 24 عامًا، سائق، وضبط الطبنجة المستخدمة في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.