الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

عقب ضبط القاتل .. تفاصيل مذبحة الشيخ زايد

عقب ضبط القاتل ..
عقب ضبط القاتل .. تفاصيل مذبحة الشيخ زايد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قررت النيابة العامة اليوم حبس المتهم بقل 5 من أسرة واحدة بمنطقة الشيخ زايد على ذمة التحقيقات وإجراء المتهم إعادة تمثيل للجريمة . 

كانت قد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، اليوم من ضبط المتهم بقتل 5 من أسرة واحدة داخل مزرعة بالشيخ زايد. 

في نفس السياق تمكنت الاجهزة الامنية اليوم من كشف ملابسات مقتل 5 أشخاص بالجيزة  وضبط مرتكب الواقعة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان زايد بمديرية أمن الجيزة بشأن مقتل (5 أشخاص ) من أسرة واحدة بإحدى المزارع الكائنة بدائرة القسم .    
بالفحص تبين نشوب خلافات اجتماعية بين (أحد الأشخاص " المجنى عليه –مزارع") وشريكه بمزرعة مؤجرة بذات المنطقة ( الجانى ) .. وذلك لارتباط الجانى عاطفياً بإحدى كريمتى "المجنى عليه" .. قام على إثرها بالتعدى على "المجنى عليه" وقتله ونظراً لكونه معروف لدى بقية الأسرة،  ولخشية افتضاح أمره قام بالتعدى بالقتل على كريمتى المجنى عليه وحفيديه ، وهرب عقب ذلك .
أسفرت التحريات عن تحديد مكان تواجده بمحافظة سوهاج ، وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية .

كانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص يفيد بأنه خلال محاولته الاتصال بوالده وشقيقتيه داخل مزرعة بالقطعة 39 بمنطقة الريف الأوربي بالشيخ زايد لم يتجاوبوا معه وفور حضوره عثر علي جثة والده "عادل أبو زيد" خفير 54 سنة وشقيقتيه "24، 17" عاما ونجلي شقيقتيه "8، 6" سنوات مذبوحين داخل المزرعة المشار إليها؛ وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وجري فرض كردون أمني بمسرح الجريمة والتحفظ علي المبلغ ومناقشة الأهالي وقاطني المنطقة وفحص مسرح الجريمة لسرعة التوصل إلى هوية الجاني؛ وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.