الجمعة 01 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

"الأعلى للجامعات" يعتمد مركز التدريب المستدام بجامعة طنطا

شهادة الاعتماد
شهادة الاعتماد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت جامعة طنطا عن حصول مركز التدريب المستدام بالجامعة على شهادة الاعتماد للتدريب والاختبارات الإلكترونية على تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها من جانب الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بمركز الخدمات الالكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات .

وشدد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا فى بيان اليوم الجمعة على أهمية تطبيق منظومة التحول الرقمي التي تتبناها الحكومة والاستفادة من تطبيقاتها المختلفة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لكافة العاملين بالجامعة، مشيراً إلى أن المركز الرئيسى للتدريب المستدام يعتبر أحد مراكز تطوير الأداء  بجامعة طنطا.

وأوضحت الدكتورة عبير علم الدين، مدير المركز الرئيسى للتدريب المستدام بجامعة طنطا، أن المجلس الأعلى للجامعات حدد محموعة من المعايير لاعتماد مراكز التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعات المصرية، ونجح مركز التدريب المستدام بالجامعة فى استيفاء متطلبات الاعتماد.

وأضافت أن المركز أصبح معتمدًا للتدريب والإختبارت لمنح شهادة أساسيات التحول الرقمي المعتمدة من المجلس الاعلى للجامعات لطلاب الدراسات العليا وطلاب مرحلة البكالوريوس وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع الخارجى.

وأشار الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسى للخدمات الإلكترونية إلى أن الجامعة بقيادة الدكتور محمود ذكى اتخذت خطوات متسارعة لدعم البنية التحتية التكنولوجية ورفع قدرات الإنترنت لمواكبة الجيل الرابع من الجامعات.