السبت 02 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

رسميا.. اعتزال الهداف التاريخي لنادي النصر والممتاز ب

محمد حسن ميدو يتوسط
محمد حسن ميدو يتوسط فريق النصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قرر محمد حسن ميدو نجم وهداف نادي النصر اعتزال كرة القدم نهائيا وترك الملاعب بعد مسيرة استمرت أكثر من 30 سنة لتكون مباراة النصر مع وادي دجلة في الجولة 29 بدوري القسم الثاني هي الاخيرة له في مشواره وتم تكريمه في الدقيقة 10 من أحداث المباراة وهو الرقم الذي يرتديه ميدو مع النصر.

محمد حسن ميدو صاحب الـ37 سنة هو الهداف التاريخي لنادي النصر ودوري الممتاز ب بتسجيل 216 هدف كما حصل على لقب هداف دوري القسم ثلاث مرات بقميص نادي النصر.

بدأ ميدو مسيرته مع كرة القدم في صفوف الناشئين منذ أن كان في عمر 6 سنوات وتدرج في صفوف الناشئين حتى لعب للفريق الأول وشارك في البطولة العربيه وبطولة افريقيا مع الدراويش وانضم لمنتخب مصر للناشرين مواليد 85 تحت قيادة محمد علي ومحمد رضوان.

وانتقل لفريق الترسانة ولعب معه في الدوري الممتاز قبل أن ينضم للنصر وحقق إنجاز الصعود لدوري الممتاز مرتين بقميص النصر، كنا لعب ميدو لفريق اتحاد الشرطة وفريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز ولعب أيضا لبتروجيت وسيرتميكا كليوباترا وبورتو السويس والنجوم قبل أن يعود لبيته النصر ويختتم مسيرته الطويلة مع كرة القدم واحرز ميدو هذا الموسم ثلاثة أهداف وصنع هدف.

ووجه ميدو الشكر لنادي  النصر والجهاز الفني بقيادة ياسر رضوان المدير الفني ومحمد عبدالفتاح كفتة رئيس الجهاز وباقي أعضاء الجهاز محمد خلف وحازم ممدوح مدربي الفريق ومحمود نبيه مدرب حراس المرمي على دعمهم له طوال الفترة الماضية وقال إن النصر يعد بيته وقضى معه اجميل فتراته في الكرة وتحقيق انجازات عديده.

واضاف ميدو أن أفضل إنجاز حققه الصعود مع النصر للدوري الممتاز مرتين وافضل مباراة يعتز بها مباراة النصر ومصر المقاصة التي انتهت بفوز النصر 1/4 حيث أحرز ثلاثة أهداف هاتريك.

فيما قال ياسر رضوان إن ميدو كان له دور كبير مع الفريق علي مدار السنوات الماضية، خاصة الموسم الحالي كقائد وكابتن للفريق حيث لعب دور مؤثر للخروج من الأزمة التي مر بها الفريق في الدوري حتي البقاء بشكل رسمي حيث احتواء اللاعبين وتحفيزهم.