الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

«التريند» فى أسبوع إصابة هنا الزاهد.. نقل مفيد فوزي للمستشفى.. حقيقة اعتزال عبلة كامل

 شيرين عبدالوهاب
" شيرين عبدالوهاب وسمير صبري وأحمد سعد ومفيد فوزي"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استحوذ عدد من نجوم الفن على اهتمام الجمهور خلال الأسبوع الجارى، ليصبحوا «تريند» على محرك البحث «جوجل» وعلى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، نرصد من خلال التقرير التالى أبرز «تريندات» الفن فى أسبوع.

هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد «التريند» على محرك البحث جوجل بعدما أعلنت عن إصابتها المتكررة فى الركبة أثناء تصوير فيلمها الأحدث «بحبك» الذى تجسد خلاله البطولة النسائية أمام الفنان تامر حسنى. ونشرت «هنا» صورة الإصابة عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" وكتبت: «إصابات التصوير المستمرة فى الركبة». فيلم «بحبك»، تأليف وإخراج تامر حسنى فى أولى تجاربه بالإخراج السينمائى، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، وشهد الشاطر. 

مفيد فوزي

يمر الإعلامى الكبير مفيد فوزى بوعكة صحية حزنا على وفاة صديقه الفنان الكبير سمير صبرى، والكاتب الصحفى الكبير صلاح منتصر فى أسبوع واحد، استدعت نقله للمستشفى. 

عبلة كامل

تصدرت الفنانة عبلة كامل «التريند» على جوجل بعد تداول أنباء عن اعتزالها، بعد تصريحات صحفية للمنتج جمال العدل قال خلالها: تمنيت منذ سنتين التعاون مع عبلة كامل، وذهبت لمنزلها وحاولت إقناعها أكثر من مرة، ولكنها لم توافق وكان هذا الوقت انتشار فيروس كورونا وكانت خائفة على صحتها. وتابع عبلة كامل «مش هتمثل تاني»، مشيرا إلى أنه يتواصل دائمًا مع بناتها وطليقها ويطمئن على صحتها لأنها لم ترد على التليفون". لكن الفنان أحمد كمال الزوج السابق لعبلة كامل نفى فى تصريحات صحفية، وقال إنها لم تقرر الاعتزال نهائيًا، وأن ابتعادها حاليًا بسبب الظروف الخاصة بجائحة كورونا، وعودتها ستكون فى الوقت الذى تراه مناسبًا بالنسبة لها.

شيرين عبدالوهاب

خلاف «شيرين» المستمر مع طليقها الفنان حسام حبيب حاز اهتمام الجمهور لتصبح «تريند » على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وبدأت القصة حينما اتصلت «شيرين» بالنجدة وطالبت بالحصول على محضر عدم تعرض. من جانبه نفى الفنان حسام حبيب اتهامه بمحاولة الاعتداء على الفنانة شيرين وابنتيها داخل فيلتها بالشيخ زايد، وقال إنه توجه إليها للاتفاق على بعض الأعمال الفنية. وجاء فى التحقيقات وفقًا لأقوال حسام حبيب، أنه ردّ «شيرين» عقب أسبوعين من انفصالهما فى نوفمبر الماضى، ويعيش معها فى منزلها بالشيخ زايد. 

وأمرت النيابة العامة بالشيخ زايد، استدعاء الفنانة شيرين؛ لسماع أقوالها فى البلاغ المحرر ضد الفنان حسام حبيب تتهمه بسبها وقذفها. كما أمرت النيابة باستدعاء مديرة أعمالها سارة الطباخ، وثلاثة آخرين، كانوا شهودا على رد الفنان حسام حبيب لها شفاهيا، ولسماع أقوالهم فى حقيقة الأمر. 

أحمد سعد

تصدر الفنان أحمد السعد «التريند» بعد آخر ظهور له وهو يؤدى مناسك العمرة، حيث تعرض للانتقاد من البعض بسبب التاتو الذى ظهر به. وعلق «أحمد» على الموضوع فى تصريحات صحفية وقال:"ما يظنه الجمهور «حظاظة» غير صحيح، وإنما هى «سبحة» فى يدى، وعن الوشم، أشار إلى أنه أجرى عملية جراحية مؤخرًا أدت إلى تخييط يده، وكان يتأذى نفسيًا بسبب أن من يراه يسأله عن شكلها، لذلك وشم يده كى يدارى هذا العيب، موجهًا رسالة لجمهوره «إن الله لا ينظر إلى صوركم وإنما ينظر إلى قلوبكم». 

هشام ربيع

اهتم الجمهور بمصفف شعر النجوم هشام ربيع بعد زواجه من الفنانة بوسى فى أحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، بحضور فنى كبير منهم محمد فؤاد وحمادة هلال ومحمد نور وخالد سليم ومصطفى حجاج، كاريكا، وهنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودى، وأحمد عادل، وشريف باهر، وأحمد فهيم، وغيرهم. 

سمير صبري
تصدر الفنان الكبير سمير صبرى «التريند» بعد رحيله داخل أحد فنادق القاهرة، عن عمر يناهز ٨٦ عاما، بعد صراع مع مرض القلب. وظهرت الفنانة غادة إبراهيم فى فيديو يوم صلاة الجنازة وهى منفعلة وعبرت عن غضبها من منعها من استقلال الأتوبيس الذى سيصل مع الجثمان لمقابر العائلة فى محافظة الإسكندرية، الأمر الذى دفع نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى لإصدار بيان تضمن قرار توقيف الممثلة غادة إبراهيم عن العمل، وجاء فى البيان:"قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها الى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات".

الشاب خالد

تصدر الشاب خالد «التريند» بعد خلافه مع منظم الحفلات وليد منصور على مستحقاته، حيث أصدر مكتب المحامى ياسر قنطوش بيانا توضيحا لكل تفاصيل أزمة موكله المطرب الجزائرى الشاب خالد ضد المنتج ومتعهد الحفلات وليد منصور، موضحا أن موكله لديه مستحقات تصل إلى ٣٦ ألف دولار أمريكى لدى منصور. 

من جانبه قال وليد منصور خلال لقاء تليفزيونى، إنه يعمل فى مجال تنظيم الحفلات منذ فترة طويلة، تخطت الـ١٨ عاما، لم يسبق أن حدثت مشكلة مماثلة، خاصة أن المطربين يحصلون على مستحقاتهم قبل أى حفل. وأكد «منصور»، أنه قدم المستندات التى تثبت سداده لكل مستحقات الشاب خالد عن الحفل، وينتظر أن يقدم محامى الأخير، ما يثبت صدق ادعاءاته بعدم الحصول على الأموال المتفق عليها، موضحا: «أنت بتقول الكلام ده إزاى بعد عشرة شهور؟».