الجمعة 01 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الاتحاد الدولي للسامبو يختار القاهرة لاستضافة دورة للمدربين والحكام من 12 دولة

الاتحاد الدولي للسامبو
الاتحاد الدولي للسامبو يختار القاهرة لاستضافة دورة للمدربين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يعقد الاتحاد الدولي للسامبو دورة تدريبية للمدربين والحكام في القاهرة خلال الفترة من 26 إلى 29 مايو الجاري في المركز الأوليمبي لتدريب المنتخبات الوطنية وذلك بحضور قيادات وخبراء الاتحاد الدولي للعبة.

وقال محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج إن الدورة التدريبية للمدربين والحكام تقام في القاهرة بمشاركة 100 مدرب من 12 دولة من ضمنهم 50 مدرب وحكم مصري.

وتابع صبيح أن اللجنة العليا للسامبو برئاسة كابتن مريم يحى- وهي أحد لجان الاتحاد المصري للكيك بوكسنيج - نجحت في استضافة ذلك الحدث الدولي على أرض مصر  لما تمتلكه مصر من إمكانيات ومنشٱت رياضية متطورة قادرة على استضافة كافة الأحداث الرياضية العالمية.

وشهد مطار القاهرة أمس واليوم حضور  المدربين وحكام الاتحاد الدولي للسامبو استعدادا لانطلاق الدوره التدريبية الدولية للسامبوا على أرض مصر بحضور قيادات الاتحاد الدولي والإفريقي للسامبو على أرض مصر وعلى رأسهم سيرجي تباكوف وديمتري ميكسيموف والمدير التنفيذي للاتحاد الدولي للسامبو.

وكشف محمد صبيح أن الدورة التدريبية للحكام والمدربين هدفها صقل مواهب جميع المدربين والحكام استعدادا للاستحقاقات المقبلة كما أنها تعد فرصة لا تعوض للمدربين والحكام المصريين من أجل حصولهم على شهادات من الاتحاد الدولي الأمر الذي يعزز من مكانة مصر وقدرتها على المشاركة بالحكام المصريين في البطولات الدولية والقارية.