الجمعة 01 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تليفزيون البوابة

شاهد.. ضبط عدة مستريحات من مختلف المحافظات خلال أسبوع

ضبط عدة مستريحات
ضبط عدة مستريحات من مختلف المحافظات خلال أسبوع
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكنت الأجهزة الأمنية خلال هذا الأسبوع من القبض على عدة سيدات قاموا بالاحتيال علي المواطنين، بداعي توظيف أموالهم مقابل حصولهم على أرباح شهرية.

ففي محافظة الإسماعيلية، تم ضبط مستريحة جديدة تعمل ممرضة، وتدعي "توحيدة. ع.م. ح"، 37 عامًا، أوهمت ضحاياها بقدرتها على تشغيل أموالهم في مجال العقارات وتجارة الأجهزة الطبية، واستولت على أموالهم وهربت، لكن تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليها.

وفي سوهاج، تمكنت مباحث الأموال العامة لفرع الوجه القبلى من ضبط مستريحة  تدعي "دعاء ع ع ز" 37 عام حاصلة علي ليسانس، بتهمة النصب على 5 أشخاص بدائرة مركز سوهاج والحصول منهم على مبلغ 4 ملايين جنيه، بدعوى توظيفها فى مجال تجارة المنظفات مقابل الأرباح.

في أكتوبر، تم القبض على "أم إبراهيم" المعروفة بـ"مستريحة أكتوبر"، بتهمة الاستيلاء على ٤.٥ مليون جنيه من الأهالي، بدعوى توظيفها في مجال تجارة الأجهزة الكهربائية والأثاث مقابل الأرباح، وقد سبق اتهامها في 5 قضايا "تبديد – نصب".

في شبرا الخيمة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مستريحة شبرا الخيمة بعد استيلائها علي مبلغ 65 مليون جنيه، بالنصب على أكثر من 50 شخص من سكان المنطقة، بدعوي توظيفها في تجارة المفروشات ومعرض للسيارات مقابل الأرباح.

في دمياط، تمكنت قوات الأمن من القبض على "ر. ا" مستريحة دمياط، والمتهمة بالنصب على عدد كبير من المواطنين، حيث وصل عدد الأحكام أكثر من  ٤٠ حكما.

في الشرقية، تم حبس مستريحة الشرقية الشهيرة بـ "بوسي" بعد ورود بلاغات من الأهالي يتهمون المدعوة "مرفت. ر. ي" 49 عاما مدرسة رياض أطفال، بالنصب عليهم واستيلائها على مبالغ مالية، بدعوى توظيفها في تجارة الأجهزة الكهربائية ومفارش العرائس.