الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

التحقيقات تكشف ملابسات العثور على جثة شاب بحمام شقة بمنشأة ناصر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

صرحت النيابة العامة بمنشأة ناصر بدفن جثة شاب عمره 16 عاما، كما أمرت بتشريح الجثة واعداد تقرير بها لبيان اسباب وملابسات الوفاة، فضلا عن طلبها لتحريات المباحث التكميلية.

كما استمعت جهات التحقيق لأقوال أسرة الضحية، حيث اقر والده  ، موظف ،  انه أشتم أنبعاث رائحة كريهة من داخل مسكن  المتوفى  فقام بمساعدة الجيران بكسر الباب وفور دخولهم اكتشفوا وفاته بشنق نفسه بحمام الشقه وتم نقل الجثة بواسطة سيارة اسعاف وتحرير محضر بالواقعة.

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة ملابسات العثور على جثة طالب ثانوى مشنوق بسقف حمام شقته بمنشاة ناصر.

ودلت تحريات رجال المباحث أن المتوفى يعانى من حالة  نفسيه سيئه بسبب طلاق والده و والدته وزواجه من اخرى وزواج  والدته من اخر واقامته بمفرده بداخل الشقة بالطابق الاول .

وأضافت التحريات انه طلب من والديه منذ أسبوع مبلغ مالى لتلقى دورة تدريبية فى تصفيف الشعر  فرفض كلاهما وقرر لشقيقه رغبته فى الانتحار ثم شنق نفسه فى سقف الحمام، وعدم وجود شبهة جنائية فى الواقعة.

وكان قسم شرطة منشاة ناصر تلقي  بلاغا من شرطة النجدة مفاده انبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بالطابق الأرضى من أحد العقارات وعلى الفور أنتقلت اجهزة الامن  وعثر على جثة  طالب ثانوى عمره 16 سنة  مشنوق  بحبل غسيل و معلق بسقف الحمام، ولا يوجد به ثمه إصابات ظاهريه و ويرتدى ملابسه  كاملة عثر على متعلقاته الشخصية بجواره وتبين سلامة كافة منافذ الشقة.