السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا فى انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد طريق أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم وبالقرب من دهشور،عصر اليوم الأربعاء حادث مروع لانقلاب سيارة ميكروباص،إثر انفجار إطار السيارة فجأة أثناء سيرها على الطريق،ومصرع فتاة ونقلها لمشرحة مستشفى طامية المركزي وإصابة 11 آخرين ونقلهم لمستشفى طامية المركزي للعلاج، وجار تحرير المحضر اللازم بالواقعة. 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم اخطاراً من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طامية بوقوع حادث أليم بطريق أسيوط الغربي،بدائرة المركز،،مما أسفر عن مصرع فتاة وإصابة 11 آخرين. 

 

وتوقفت حركة المرور على الطريق، وهرعت السيارات المارة على الطريق لمساعدة المصابين وإستخراجهم من السيارة، بعدما أعادوا ضبط السيارة التي انقلبت رأساً على عقب،كما قاموا بالاتصال بسيارات الإسعاف التي هرعت لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى.


على الفور،أنتقل ضباط مركز شرطة طامية، برئاسة المقدم محمد عبد الحكم، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث، وتبين مصرع فتاة تدعى «نورا ع ع»، 19 سنة، وجرى نقل جثتها إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي.


أسفر الحادث عن إصابة كلا من هدير شعبان أبو السعود، 16 سنة، ودنيا سمير أحمد، 15 سنة، وتسبيح حنفي السيسي، 19 سنة، وبثينة فتحي عيسوي، 16 سنة، وعيد شاكر أحمد، 32 سنة، وعلاء رجب مرسي، 14 سنة، ومي محمد عبد الباقي، 17 سنة، وأماني أحمد محمود، 17 سنة، ومتيدة سعد عبودي، 16 سنة، ولمياء عبد العاطي السيد، 16 سنة، ومي سيد عبد العال، 17 سنة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإزالة العوائق المرورية بمحل الحادث، وتيسير حركة المرور.