السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

المجلس القومي للسكان يستضيف تدريب المثقفين الصحيين بالعريش

 المجلس القومي للسكان
المجلس القومي للسكان يستضيف تدريب المثقفين الصحيين الجدد ب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استضافت  نوال سالم مقرر المجلس القومي للسكان بشمال سيناء اليوم  الجلسة الثالثة لتدريب المثقفين الصحيين الجدد بالقاعة الصغرى بالمجلس تحت رعاية الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة.

وأعرب الدكتور حاسم حمدي مدير عام التثقيف والإعلام الصحى بشمال سيناء عن شكره وتقديره لدور المجلس القومي للسكان في دعم تخريج مثقفين صحيين لهم دور فعال ميدانيََ في حل القضايا السكانية

واستعرضت نوال سالم مقرر المجلس القومي للسكان بحضور الدكتور ريهام الغزال مدير التثقيف والإعلام الصحى بالعريش طرق الاتصال الفعال وأهم ملامح وأبعاد القضية السكانية وتأثيراتها السلبية على المجتمع والاقتصاد القومى، وأشارت إلى أهمية تكثيف انشطة التثقيف والإعلام الصحي لما له من دور حيوى في تحقيق خطة المجلس القومى للسكان 2022.

من قال فتحي عثمان، إن الهدف من الجلسة تدريب المثقفين وتشجيعهم لاكتساب الثقة بالنفس وأهم مهارات الاتصال، مشيرا إلى استمرار التدريبات أسبوعيا بمشاركة القومي للسكان.

وأوضح محمد صلاح مسئول التثقيف والإعلام بالمديرية أن جلسة اليوم تضمنت تدريب وتقييم الأداء لكل مثقف صحي، وتناولت أهم القضايا الصحية والمبادرات الرئاسية المقدمة للمواطن بالمراكز الحضرية من أجل رفع الوعي الصحي والثقافي للمجتمع.