الثلاثاء 05 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأربعاء 25 مايو 2022

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" الأبراج، اليوم الأربعاء الموافق 25 مايو 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

 برج الحمل

ربما تتعرف على صديق جديد اليوم، قد تنجذب إليه بسرعة جدا، ربما تشاركك أو يشاركك هذا الشخص في العديد من الاهتمامات. سيصبح قريبا من أقرب الأصدقاء إليك. عندما تلتقي بهذا الشخص اليوم، حاول أن تتعرف عليه جيدا وتقبله كما هو حتى لو كانت به عيوب.

برج الثور

تشعر بالتعب بسبب كثرة الانتقادات التى تواجهها، لم لا تتكلم بصراحة مع رؤسائك في العمل؟ لا تلم الحبيب على كل تصرف فأنت أيضاً تتحمل جانبا من المسؤولية. تمر بوضع مالي صعب عليك أن تعرف كيف تخرج من هذه الأزمة، لا تدع المشاكل تدفعك الى إهمال الحبيب وتجاهل مشاعره.

 برج الجوزاء

تواجه منافسة جديدة على منصب مهم في الشركة فكن مستعدا. يجب أن يسود الاحترام والحب في علاقتك مع الحبيب وإلا ضاع هذا الحب. لا تتول مسؤوليات جديدة في العمل لا تستطيع أن تؤديها على أكمل وجه. تشعر أن الحبيب تغير ولا تعرف السبب.

 برج السرطان

قد تظهر بعض الشخصيات المستفزة التي تحرض على الخلاف، ويشتد عنادك وترفض التخلّي عن رأيك، فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت. بانتظارك مرحلة مقبلة من المحطات اللافتة والمتطورة في العلاقة بالشريك ستكون لمصلحتك إذا وظفتها كما يجب.

برج الأسد

ستتخلص اليوم من بعض الأعباء التي تحملتها في الأيام الماضية. اختر الأصدقاء بحرص شديد ولا تتواصل إلا مع الشخصيات المميزة. اترك لنفسك مساحة للتعبير عن رأيك. ستسفيد من هذه الشخصيات جدا هذا اليوم.

 برج العذراء

تستمتع اليوم بمزاج معتدل وستجد أن أمورك ومشاريعك تسير على ما يرام بصفة عامة. ربما يحدث أمر ما يجعلك تستشيط غضبا بسبب تصرف شخص ما بطريقة عدوانية. يجب عليك أن تتعامل مع هذا الموقف بحكمة حتى لا تعكر صفوك.

برج الميزان

قد تشعر بالتوتر بسبب عدم توافق العقل والعاطفة معا. تبدو أنانيا جدا مع الحبيب، وتتصرف بطريقة متهورة في حين أن لهجتك السائدة تدعو إلى السلام والهدوء. كن هادئا فمن حولك يقدرونك ويثنون عليك. لست مضطرا إلى أن تكون غيورا حتى تحافظ على الآخرين.

 برج العقرب

أنت شخص مميز في العمل، وستتفوق على زملائك. الحب الذي تبحث عنه قد لا يكون موجودا، لذا اكتف بما لديك وكن واقعيا. لا تثق إلا بنفسك، فهنالك من يضمر لك الضغينة ويخبئ لك الشر. مارس بعض التمارين الرياضية كل صباح.

 برج القوس

يلفت علماء الفلك نظرك واليوم على وجه الخصوص، إلى ضرورة التفكير بأخذ الأمور المهنية بمنظار التفاؤل والانشراح، وبالتعامل مع العاملين معك أو مع زملائك بجدّية ممزوجة بالمرح لأن هذا الأسلوب يدفع بك قدما ويوصلك بطريقة أسرع إلى أهدافك.

 برج الجدي

احذر عدم الاستقرار وتجنّب التنقّلات غير المدروسة. يجب عدم التأجيل والإهمال في الحب بعد اليوم، تجد حوافز تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك. تتوتر بعض الشيء قبل التقيد بالإرشادت الطبية، لكن سرعان ما تلتزم بها.

برج الدلو

في الساعات الأولى من هذا اليوم، تتدفق إليك الأفكار أكثر من أي وقت آخر. يجب أن تحفظ أسرارك وأفكارك من المخادعين. ربما تشعر بتحسن في بداية اليوم، ولكن لسوء الحظ، قد تتعقد الأمور في المساء. لا تذهب إلى الفراش قبل أن تخطط ماذا ستفعل غدا.

 برج الحوت

عليك أن تتبع اليوم منهجا غير تقليدي. تستطيع اليوم أن تكسب صفقة رائعة بفضل تواصلك الجيد مع الآخرين واطلاعك على الأخبار والمعلومات أولا بأول. ابذل كل جهدك لتحافظ على هدوئك في هذا اليوم الصعب. الاستقرار العاطفي سر المحافظة على أسلوب حياة صحي.