السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

"النقض": 24 يوليو الحكم على قاتل ضحية علاقة عاطفية بالبحيرة

ارشيفيه
ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قررت محكمة النقض مد أجل الحكم علي متهم وشريكه لارتكابه وشريكه جريمة قتل بشعة والتخلص من الجثة بمصرف في البحيرة لجلسة 24 يوليو المقبل وذلك بعد ان إحالة أوراق متهم الجلسة الماضيه إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في اعدامه.

وكانت محكمة جنايات دمنهور قد قضت بإعدام المتهم احمد حمدي عبدالعزيز شنقا عما أسند إليه ومعاقبة شريكه المتهم محمد جمال السيد بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وبصدور ذلك الحكم أتجه المتهمان للطعن أمام محكمة النقض ليتم قبول الطعن وتنظر محكمة النقض موضوع القضية من جديد حتي أصدرت القرار السابق .

تفاصيل القضية عندما تلقي مركز شرطة أبو المطامير بلاغ من "محمد.أ" مدرس بتغيب نجله عمرو وتوصلت تحريات المباحث إلى أن وراء الاختفاء هما المتهمين فاستصدر الاذن من النيابة العامة بضبطهما ، وبضبط المتهمين اعترفا باستدراج المجني عليه لمنطقة مجاورة للقرية محل إقامته بدعوى إنهاء خلاف بسبب خطبته لإحدى الفتيات والتي يرتبط المتهم الأول بعلاقة عاطفية معها.

وعقب وصولهم أطلق المتهم الأول عيارًا من "بندقية خرطوش" كانت بحوزته ليصيب الضحية بطلق ناري في البطن توفي على أثره، وخشية افتضاح أمرهما، نقل المتهمان الجثة وألقياها في مصرف بدائرة كفر الدوار.

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كفر الدوار من انتشال الجثة، ونقلها لمشرحة مستشفى دمنهور العام فتقدم المتهمين بطعن أمام محكمة النقض فقبلت الطعن المقدم منه ونظر محكمة النقض موضوع القضية من جديد مرورا بإحالة أوراق المتهم لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في اعدامه وتأجيل القضية لشهر يوليو المقبل.