الأحد 03 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

بالفيديو.. برلمانية تكشف تفاصيل حملة "سوا هنعدي" للتوعية بالأزمة الاقتصادية العالمية

إيمان عبدالقادر عضو
إيمان عبدالقادر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

كشفت إيمان عبدالقادر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تفاصيل إطلاق حملة "سوا هنعدي"، التي أطلقتها التنسيقية للتوعية بالأزمة الاقتصادية العالمية، قائلة: "الشعار لم يكن اختياره هباءًا ولكن تم اختيار الاسم لأننا كمصريين تعودنا في الأزمات أن نقف في ظهر بعضنا البعض".

وأضافت "إيمان" في حوارها لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن المرحلة الحالية تحتاج مننا لتوعية، قائلة: "سوا هنعدي من المرحلة دي والمحنة دي وهنطلع منها زي كل مرة أعظم من اللي قبلها".

وتابعت: "أخترنا شعار المربع لأنه يدل على الاستقرار، وتوازي الأضلاع فيه يعبر عن أننا نعمل في كل المسارات مع الدولة، واللون الأصفر يدعو إلى الثقة والفخر والاعتزاز"، موضحة أن الحملة ستكون مختلفة عن مجتمعنا بعض الشيء، فنحن نستهدف الشباب بالدرجة الأولى، فنحن لا نوعيهم اقتصاديا فقط، ولكن عالميا أيضًا ونغير أسلوب حياة كامل للمواطن المصري بداية من التغذية وترشيد الاستهلاك وشكل الحياة القادمة".

وأردفت: "لدينا ملفات على الأرض ونوابنا يتحركون في مجلس الشيوخ والبرلمان، وبدأنا في قانون هدر الطعام وصندوق تكافل وكرامة، وسيكون صندوقًا استثماريًا".