الأربعاء 06 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

الحزن يخيم على الشناوية.. استشهاد الملازم أول شهاب عادل أثناء محاولته إنقاذ أسرة من الغرق

الملازم أول شهاب
الملازم أول شهاب عادل معمر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حالة من الحزن شهدتها منطقة الشناوية بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف في وداع الملازم أول شهاب عادل معمر والذي لقي مصرعه نتيجة مشهد كانت الرجولة والشهامة هي العنوان وذلك أثناء محاولته إنقاذ أسرة من الغرق بترعة الإبراهيمية.

واتسم الملازم أول شهاب عادل معمر بالشهامة والإقدام على مساعدة الغير، ومعروف بين أهالي القرية بتواضعه وحبه لأهل القرية وكان الجميع يبادله الحب والعشرة الطبية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أسرته وأصدقائه الصبر على فراقه.

واستشهد ضابط بالقوات البحرية ببني سويف، ولقى مصرعه، أمس الخميس، غرقا في ترعة الإبراهيمية، أمام قرية الشيخ بهلول التابعة لمركز ومدينة ناصر شمال بني سويف، أثناء محاولته إنقاذ شاب سقط بسيارته في ترعة الإبراهيمية.

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف ،إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية ومباحث مركز شرطة ناصر برئاسة الرائد محمد قاسم رئيس المباحث ، بمصرع شهاب عادل حسن معمر 24 عاما، ملازم أول بالقوات البحرية، غرقا في ترعة الإبراهيمية أمام مركز ناصر، أثناء محاولته إنقاذ شاب سقط بسيارته في الترعة أمام قرية الشيخ بهلول دائرة مركز ناصر شمال المحافظة.

على الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وتم انتشال الجثمان، ونقله إلى مشرحة مستشفى ناصر العام، وتحرر محضر بالواقعة، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.