الجمعة 01 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

العشري بعد فوز الطلائع على الزمالك: تمنيت الانتصار على الأهلي

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعرب طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، عن سعادته بالفوز الذي تحقق اليوم على حساب نادي الزمالك في الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، بهدف دون رد.

وقال العشري خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حققنا نتيجة جيدة أمام فريق كبير وهو نادي الزمالك بغض النظر عن هزيمة الأبيض أمام إنبى المباراة الماضية، وكنت أتمني الفوز على الأهلي بالتأكيد بعد ما حققنا نتائج مميزة مع الفرق الكبيرة، ولكن حققنا التعادل أمام المارد الأحمر".

وأكمل تصريحاته قائلا: "اشتغلنا على عامل الوقت وعدم الخطأ في مواجهة الزمالك، ونعلم أن الفريق الأبيض عليه ضغوط كبيرة وهو ما حرصنا على استغلاله، وأتمنى الفوز اليوم يكون دفعه قوية لفريق طلائع الجيش خلال بطولة الدوري المصري الممتاز الفترة المقبل".

وسقط نادي الزمالك للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة البرتغالى فيريرا فى فخ الهزيمة بعد الخسارة أمام طلائع الجيش تحت قيادة طارق العشرى بهدف نظيف في لقاء الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز على ستاد القاهرة الدولى.

سجل فيكتورى لاعب طلائع الجيش هدف فريقه الأول والوحيد فى المباراة فى شباك الزمالك بالدقيقة 69 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند 41 نقطة فى المركز الأول ورفع الطلائع رصيده للنقطة 26 فى المركز السابع.

وانتهى الشوط الأول بين الزمالك وطلائع الجيش بالتعادل السلبى حيث غاب التركيز عن أداء لاعبى الفريقين خاصة الزمالك الذى لم تظهر له أى أنياب حقيقية طوال الـ45 دقيقة

وتعرض حمزة المثلوثى للإصابه ليخرج مصابا وينزل حازم إمام بديلا له فى الدقيقة 40، وينشط نسبيا، وفى المقابل سعى طلائع الجيش لمباغتة الفريق الأبيض فى الربع ساعة الأولى عن طريق تسديدة خطيرة لأحمد سمير تصدى لها محمد عواد ببراعة فى أخطر فرص الشوط.

فى الشوط الثانى حاول أبناء ميت عقبة الضغط على طلائع الجيش بكل الخطوط لحسم هدف السبق غير ان غياب التركيز والتمركز الجيد من لاعبى الطلائع أحال دون التسجيل فى المقابل استغل المنافس احدى الهجمات المرتدة من ناحية النشط أحمد سمير الذى مرر كرة سحرية فى الدقيقة 69 لفيكتورى انفرد الأخير بها بمرمى محمد عواد وأودع الكرة على يساره مسجلا الهدف الأول الذى زاد من ثقة فريقه ولم تسفر محاولات الفارس الأبيض عن أى جديد فى ظل بسالة خط دفاع الطلائع .