الأحد 03 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

ليفربول يعبر ساوثهامبتون بثنائية في الدوري الإنجليزي

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فاز فريق ليفربول على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "سانت ماري" في مباراة قوية جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.
جاءت أهداف المباراة عن طريق ناثان ردموند في الدقيقة 13 من عمر المباراة لصالح فريق ساوثهامبتون في بداية تهديفية لأصحاب الأرض، بينما أحرز مينامينو وجويل ماتيب هدفي ليفربول في الدقيقتين 27، و67 على التوالي.
بهذه النتيجة قلص نادي ليفربول فارق النقاط مع مانشستر سيتي برصيد 89 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 8 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 91 هدفًا وتلقي 25.
بينما تواجد ساوثهامبتون في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 13 وخسارة 15 وتسجيل 42 هدفًا وتلقي 63.
ورفض يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول المجازفة بمحمد صلاح وفان دايك وباقي اللاعبي المصابين خوفا من تفاقم الإصابة قبل مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقرر لها 28 من الشهر الجارى.
وغياب صلاح فى مباراة اليوم قلص فرصة المنافسة على الحذاء الذهبي، حيث يتنافس مع سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام على لقب هداف بطولة الدورى الإنجليزى، بعد أن نجح الأخير فى تقليص الفارق بينه وبين الفرعون المصرى إلى هدف واحد، حيث يحتل محمد صلاح قمة ترتيب هدافى الدورى برصيد 22 هدفا وبعده سون برصيد 21 هدفا.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: جوميز، جويل ماتيب، إبراهيما كوناتي، سيميكاس.
خط الوسط: جونز، ميلنر، هارفي إليوت.
خط الهجوم: مينامينو، فيرمينو، دييجو جوتا.