الإثنين 03 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة البرلمان

حقوق إنسان النواب: الحوار الوطني يحقق الرخاء والازدهار للدولة

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت النائبة امل سلامة، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن جميع القوى السياسية الوطنية تدعم بقوة دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحوار الوطني من أجل تحقيق الرخاء والازدهار لمصرنا الحبيبة.

وأكدت سلامة في بيان صحفي اليوم، أنه يجب على الجميع إعلاء المصالح العليا للوطن والتركيز على القضايا التي تعلي من قيمة الوطن وتخدم أبناءه، لافتة إلى أن الحوار الوطني خطوة جادة على طريق المشاركة الفعالة لكل القوى الوطنية للنهوض بالوطن.

وأشادت بالجهود الكبيرة التي تبذلها الأكاديمية الوطنية للتدريب المشرفة  على إدارة هذا الحوار الوطنى بكل تجرد وحيادية تامة مشيدة بتأكيد الاكاديمية علي أن يتمثل دورها فى التنسيق بين الفئات المختلفة المشاركة بالحوار دون التدخل فى مضمون أو محتوى ما يتم مناقشته، من أجل إفساح المجال أمام حوار وطنى جاد وفعال وجامع لكافة القوى والفئات .

وعبرت سلامة عن تطلعها بأن يتماشي الحوار الوطني  مع طموحات وتطلعات القيادة السياسية وكذا القوى السياسية المختلفة، ليكون خطوة فى غاية الأهمية تساعد على تحديد أولويات العمل الوطنى وتدشن لجمهورية جديدة تقبل بالجميع ولا يمكن فيها أن يفسد الخلاف فى الرأى للوطن قضية.