الثلاثاء 24 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

فريق الفيوم يتراجع للمركز العاشر بعد هزيمة ثقيلة من أسوان

الفريق
الفريق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انتهت مباراة فريق الفيوم مع فريق أسوان المتصدر بالجدول بهزيمة ثقيلة لنادي الفيوم الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة في الجولة رقم 27 لقسم الثاني "دوري المظاليم" في ملعب الأسيوطي ووسط جمهور الفريق الفيومي.

واصل أسوان عروضه القوية بعدما حسم تأهله للدورى الممتاز في الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة قبل 3 جولات على ختام مباريات دورى المظاليم، فيما بقى نادى الفيوم عند النقطة 33 بعد الهزيمة  الثقيلة اليوم وسط جماهيره وعلى أرضه بثلاثة أهداف لهدف. 

وحقق نادي أسوان والذي ضمن صعوده إلى الدوري الممتاز الفوز أمام الفيوم بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأسيوطي ليواصل تصدره للمجموعة بـ 65 نقطة بينما تجمد رصيد الفيوم عند 33 نقطة في المركز التاسع.

اْحرز أهداف اْسوان اْحمد عبد الرازق هدفين ومحمود صلاح هدفا وكان الفيوم قد تقدم بهدف محمد مرسي الا أن اْسوان نجح في العودة والفوز بالمباراة.

وغدا سوف تستكمل باقي الفرق لمجموعات القسم الثاني"المطاليم" وسوف يتحدد الترتيب النهائي للفرق في الجدول العام، وقد أنتهت اليوم باقي مباريات اليوم وكانت النتيجه.

اكتسح نادي الألمنيوم نظيره قنا بسبعة أهداف مجانية في نفس اليوم ليحتل المركز الثاني من كيما أسوان الذي تعادل مع هواتف بني سويف بهدف لكل فريق ، وهو ما رفع الألمنيوم رصيده إلى 49 نقطة. وتوقف قنا عند 17 نقطة لينزلهم رسمياً إلى الدرجة الثالثة.

وحقق نادي ملوي فوزاً مهماً على بني سويف بهدفين نظيفين ، لينعش آماله في النجاة بعد بلوغه 29 نقطة ، وهو نفس توازن بني سويف خلف لاعبي الوسط بنقطة واحدة ، لإشعال معركة الهبوط بين هذين الفريقين. ومعهم سوهاج.

كانت نتائج اليوم في مجموعة صعيد مصر على النحو التالي.
كيما أسوان 1/1 بنى سويف للهواتف

قناة الألومنيوم 7/0

الفيوم 1/3 أسوان

ملوي 2/0 بني سويف

زيت أسيوط 1/0 المدينة المنورة

وسوف يتقابل غدا الأحد، فريق شباب طاميه مع فريق ديروط ضمن مسابقة الدوري القسم الثاني ويحتل فريق شباب طاميه المركز السابع وفريق ديروط المركز العاشر. 

IMG-20220514-WA0074
IMG-20220514-WA0074
IMG-20220514-WA0017
IMG-20220514-WA0017