رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

"هومز مارت" تبدأ فى عمليات الاستيراد والتصدير بين فرعيها بمصر والسعودية

هومز مارت
هومز مارت
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بدأت هومز مارت، منصة تجارة الأثاث والمنتجات المنزلية في الشرق الأوسط تنفيذ أولى عملياتها التجارية إلى المملكة العربية السعودية، تمهيداً لمرحلة جديدة في صناعة الأثاث بالمنطقة.

تبادر هومز مارت بتلك الخطوة بهدف دعم التجارة الإقليمية والنمو الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط ، إيماناً بأن الموقع الجغرافي المميز للشركة وقدرتها على الوصول إلى الطبقة المتوسطة سريعة النمو، يحملها مسؤولية تنمية  وتوسيع حجم التجارة بالمنطقة.

ومن المنتظر - بفضل صفقات هومز مارت التجارية من مصر إلى المملكة العربية السعودية - أن تتيح هومز مارت للصناعة المصرية رؤية وقراءة وافية للسوق السعودية ومتطلباته، حيث  تبشر المرحلة الجديدة بوضع مميز للشركة يمكنها من تعزيز الصلات بين الأسواق المجاورة، ومع استمرار تنامي الطبقة المتوسطة بالمنطقة، وزيادة فرص نفاذ المصنعين المصريين والعلامات التجارية المصرية إلى الأسواق الإقليمية، تستطيع  هومز مارت بموقعها المثالي دعم هذه الخطوة الهامة  وتشجيعها.

وقال ابراهيم محمد، الشريك المؤسس ومدير عمليات هومز مارت، إنهم متحمسون لبدء انطلاق عملياتهم التجارية يبن المملكة العربية السعودية ومصر، كونها تمثل علامة فارقة لهومز مارت والتجارة الإقليمية، لافتا إلى أن استراتيجيتهم لا تعتمد فقط على العمل في كلا السوقين، ولكن التقريب بينهما وخلق فرص للتعاون التجاري الفعال.

وأضاف" محمد"،  أن تعطل سلاسل التوريد العالمية، وارتفاع أسعار النفط، بالإضافة إلى موقعهم الاستراتيجي في دمياط والخدمات اللوجستية السريعة والفعالة التي يقدمونها من حيث التكلفة، تجعل تعميق التجارة السعودية-المصرية في الأثاث والسلع المنزلية مكسبًا للجميع.