رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

إل جي تنفذ حلول أنظمة تكيفات الهواء في جامعة ومستشفى الجلالة

ال جي
ال جي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نفذت إل جي مصر، حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لجميع مراحل مشروع جامعة الجلالة من 28 مبنى و 14 كلية مختلفة.

تم بداية العمل بالمشروع في 2019  ليتم اطلاقه في وقت قياسي  في أغسطس 2020 ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.. تم تأسيس جامعة الجلالة لتكون أول جامعة ذكية على الإطلاق على الأراضي المصرية تلتزم بنظام تعليم الجيل الرابع العالمي. بالاضافة الي ذلك تم التعاون مع شركة ال جي لحلول الأعمال للعمل أيضاً على مشروع مستشفى الجلالة التعليمي و الذي تم اطلاقه أغسطس الماضي.

تعد حلول LG  لأنظمة الهواء من بين أكثر مكيفات الهواء تنوعًا وقوة، حيث توفر أنظمة فعالة في توفير التكلفة مع سهولة التركيب، مما يوفر تجربة رائعة للوحدات الداخلية والخارجية.

MULTI V ، نظام التدفق المتغير (VRF) من إل جي يوفر أقصى قدر من الكفاءة يحقق فوائد الطاقة المستدامة. من خلال استخدام أحدث التقنيات المتقدمة في العالم ، توفر حلول VRF من LG تكاليف التشغيل من خلال ميزة الاستشعار المزدوج التي تستشعر الرطوبة ودرجة الحرارة أتوماتيكيا و تقوم بالضبط تلقائياً.

صُممت حلول تكييف الهواء المبرد  Chillers من إل جي بشكل خاص لتوفير تبريد فعال حتى لأكبر المباني والمرافق ، وهي مثالية للمرافق الصناعية مثل محطات الطاقة والمصانع وكذلك تبريد المناطق الكبيرة من المباني بأكملها.