رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اقتصاد

كانون تختار المصمم العالمي هانى البحيرى للمشاركة في مسلسلها "الرؤى"

كانون
كانون
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت شركة كانون لتكنولوجيا التصوير بمنطقة وسط وشمال أفريقيا عن إطلاق حلقات مسلسل "الرؤى" الذي يهدف للترويج والاحتفاء عبر مقابلات الفيديو بإنجازات وتأثير شخصيات مؤثرة من جميع أنحاء افريقيا تمكنت من تخطي الصعاب وأصبحت من ذوي الآراء المميزة المعبرة عن الأجيال التي ينتمون إليها .

وتهدف كانون من خلال المسلسل إلى خلق منصة قوية تسهم في الترويج لمواهب وأمثلة لا حصر لها من شخصيات متميزة ورائدة تبشر بظهور حقبة جديدة من التغيير يمكن لشركة كانون أن تسلط الضوء عليها من خلال حلقات "الرؤى" عبر مقابلات الفيديو. 

وقامت كانون بتصوير كافة المقابلات بأسلوب وثائقي بكاميرات EOS R5  وEOS R6 وEOS C70 ذات الإمكانيات الغير مسبوقة، وتم تزويد الحلقات بشهادة متخصصة لمخرج تساعد صناع السينما ومنشئي المحتوى على تعلّم كيفية تصوير تلك المقابلات. 

ومن بين أصحاب الرؤى من الشخصيات الأفريقية التي يضمها المسلسل مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري 

ومن جانبها، أكدت مي يوسف، مدير الاتصال المؤسسي وخدمات التسويق -  لشركة كانون الشرق الأوسط، تركيا ووسط وشمال أفريقيا – قائلة "إن شركة كانون مقترنة بكونها ذات رؤية وجرأة وقدرة على الابتكار ونحن ملتزمون باستمرار هذا التوجه، بتسليط الضوء على الأشخاص الملهمين المشتركين بنفس القيم، اثناء سعيهم في التغلب على الأفكار النمطية وإعادة تصوير وتخيل كل ما هو ممكن. قارة أفريقيا مليئة بصناع التغيير ونحن نريد أن نوفر لهم المنصة التي يمكن من خلالها أن يشاركوا فيها بقصصهم الخاصة بهم، حسب تعبيرهم، لإلهام جيل جديد من القادة.

يذكر أن تصوير المسلسل قد تم باستخدام ثلاثة كاميرات من أحدث ما انتجته شركة كانون وهي كاميرا EOS C70 وهي الكاميرا الأولى لكانون من طراز RF Mount Cinema EOS وتحتوي على أصغر جسم والأقل وزنًا في نظام الـEOS ، كاميرا EOS R5 وهي أول كاميرا احترافية كاملة الإطار وبدون مرآة والقادرة على تسجيل بدقة 8K بتنسيق RAW  وتقديم لقطات بمعدل اطار 45 ميجابكسل بجانب كاميرا EOS R6 وهي كاميرا متعددة الاستخدامات قادرة على تصوير بجودة 4K والتقاط لقطات بمعدل اطار 20.1 ميجابكسل.

كما تضمنت جميع الحلقات فقرة ما وراء كواليس خاصة بشهادات من ثلاث مخرجين يشاركون فيها بنصائح مهنية حول كيفية عمل كل فيديو .