رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

سكرتير نقابة الصحفيين السابق: اغتيال شيرين أبو عاقلة جريمة مكتملة الأركان

جمال عبد الرحيم،
جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين السابق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين السابق، إن النقابة أصدرت بيان تضامني مع الشعب الفلسطيني، وإقامة عزاء للصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، التي استشهدت برصاص الاحتلال الصهيوني أثناء تغطيتها للاجتياح الإسرائيلي لجنين.
 وأضاف "عبد الرحيم"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغزيري، ببرنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن نقابة الصحفيين المصرية تعد النقابة المهنية الأولى في الشرق الأوسط والتي ترفض جميع القرارات للتطبيع الشخصي والمهني مع الكيان الصهيوني منذ سنوات طويلة.

وأشار سكرتير عام نقابة الصحفيين السابق، إلى أن استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة برصاص الاحتلال الصهيوني أثناء تغطيتها للاجتياح الإسرائيلي لجنين هي جريمة مكتملة الأركان؛ خاصة وأنها موثقة بالصوت والصورة وقُتلت عمداً مع سبق الإصرار والترصد.

وتابع: "اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة هو اغتيال للصحافة بشكل عام واستمرار للنهج الصهيوني من خلال ممارساته القمعية خاصة مع عدم وجود رد فعل للهيئات العالمية عن الجريمة البشعة؛ حيث أنه ليس الحادث الأول من نوعه ولكن هناك أكثر من 55 صحفيا تم اغتيالهم على أيدي الاحتلال الصهيوني على مدى 22 عاما مضت وفقًا لنقابة الصحفيين الفلسطينية".