الأربعاء 25 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

مران الزمالك.. شيكابالا وطارق حامد يواصلان التأهيل

شيكابالا لاعب الزمالك
شيكابالا لاعب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

واصل محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تنفيذ البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له، على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة.

 وأدى شيكابالا تدريبات تأهيلية وعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي ، بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية. 

وفي نفس الوقت واصل طارق حامد لاعب الوسط البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

 يأتي ذلك ظل غياب طارق حامد عن المشاركة مع الفريق خلال المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ولم يشارك اللاعب في المران الجماعي للفريق لتجهيزة للفترة المقبلة .

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الدوري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

ويتصدر فريق الكرة الأول بالزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري حتى الآن برصيد 41 نقطة، وذلك من خوض 18 مباراة، حيث فاز الفريق في 13 مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسر في ثلاث مباريات، وأحرز لاعبو الفريق 32 هدفا ودخل مرمى الفريق 18 هدفا.

أما طلائع الجيش فيأتي في المركز التاسع لجدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، وذلك من خوض 18 لقاء، حيث فاز الفريق في 5 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 5 مباريات.