رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة العرب

عدد من رؤساء الدول يهنئون الشيخ محمد بن زايد لانتخابه رئيسًا للإمارات

الشيخ محمد بن زايد
الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بعث عدد من رؤساء الدول برقيات تهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لانتخابه رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلفًا للرئيس الراحل الشيخ خليفة بن زايد.

بدوره، هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم السبت، الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلفًا للرئيس الراحل الشيخ خليفة بن زايد.

وأعرب بوتين، في برقية التهنئة أوردتها قناة (روسيا اليوم)، عن تهانيه للشيخ محمد بن زايد على انتخابه رئيسًا لدولة الإمارات، معبرا عن قناعته بأن نشاطه في منصب رئيس الدولة سيسهم في مواصلة تطوير علاقات الصداقة والتعاون متبادل المنفعة في الاتجاهات كافة بين روسيا والإمارات.

كما أعرب عن أمله في مواصلة الحوار البناء والعمل المشترك على المسائل الملحة المطروحة على الأجندة الثنائية والدولية مع نظيره الإماراتي الجديد، متمنيًأ له النجاح وموفور الصحة والرفاهية.

من جانبه، بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم /السبت/ ببرقية تهنئة إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أعرب فيها عن خالص تهانيه بمناسبة انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد بالإجماع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا لدولة الإمارات.

وتضمنت البرقية التمنى بكل التوفيق والسداد لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء والازدهار للبلد الشقيق، راجيا موفور الصحة والعافية ولدولة الإمارات كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة للشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

كما بعث نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ببرقية تهنئة إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة انتخاب المجلس الأعلى للاتحاد بالإجماع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسا للإمارات. 

وبعث السُّلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، برقية تهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيسًا لدولة الإمارات.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية، اليوم السبت، أن سلطان عمان أعرب - من خلال البرقية - عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لأخيه رئيس دولة الإمارات بدوام الصحة والعافية، داعيًا الله تعالى أن يوفّقه في قيادة الشعب الإماراتي لتحقيق المزيد مما يصبو إليه من تقدم ورقي ورخاء.