الإثنين 27 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

بلاغ سرقة يوقع بعصابة سرقة السيارات فى السيدة زينب

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بسرقة مبلغ مالى من داخل سيارة أحد المواطنين بأسلوب "التتبع – كسر الزجاج" بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.
 كان قد تبلغ لقسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة من تاجر، مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة بأنه عقب خروجه من أحد الأسواق بالجيزة وإستقلاله السيارة ملكه وبداخلها مبلغ مالى وقام بترك السيارة بدائرة القسم، ولدى عودته إليها إكتشف كسر الزجاج وسرقة المبلغ المالى المشار إليه.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى السيارة المُستخدمة فى إرتكاب الواقعة وتبين أنها فى حيازة "سائق، مقيم بمحافظة المنيا وله محل إقامة آخر بالجيزة" وأن الأخير وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع "شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم "السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، مبلغ مالى، كمية من مخدر الهيروين، 2 ميزان حساس" وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب " التتبع وكسر الزجاج "، وقيامهم بإقتسام المبلغ المالى المستولى عليه فيما بينهم، كما أقر المتهم الأول بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار.

كما تم بإرشاد أحد المتهمين ضبط أجهزة كهربائية بمسكنة قام بشرائها من متحصلات واقعة السرقة، كما أضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية وتعاطى المواد المخدرة، وبإستدعاء المجنى عليه إتهمهم بالسرقة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.