الخميس 06 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

مصرع شابين من أسرة واحد في تصادم سيارة بطريق أسيوط الغربي

الشابين المتوفيين
الشابين المتوفيين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لقى شابان من أسرة واحدة مصرعهما بحادث سيارة أليم بطريق اسيوط الغربي - الفيوم أثناء استقلالهما سيارة متجهين إلى محل إقامتهم بمركز طاميه، ونقل جثيتهما إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي،وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم تلقى اخطاراً من العميد محمد تعيلب مأمور مركز شرطة طاميه بوقوع حادث أليم بطريق اسيوط الغربي - الفيوم اتجاه محافظة الفيوم والذي أسفر عن مصرع شابين من أسرة واحدة نتيجة الحادث، وعلى الفور كلف بانتقال قوة من الشرطه ووحدة مباحث المركز وسيارتي إسعاف لعمل الإجراءات اللازمة.

وتبين بفحص الحادث مصرع شابين من أسرة واحده أبناء عم وهم كلا من "ياسر عبد العزيز عبدالرحمن" و"رجب خميس سيد عبد الرحمن"مقيمون بمنشأة الجمال عزبة ساويرس الجالي التابعة لمركز طاميه، أثناء أستقلالهما سيارة وعودتهما لمحل سكنهما بالقرية على طريق اسيوط الغربي - الفيوم والذي اسفر عن مصرعهما في الحال، ونقلهما لمشرحة مستشفى  طاميه المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.


وعاين دليل البحث الجنائي والنيابة العامة مسرح الحادث ورفع البصمات،بعد عمل كردوان أمني حتى نقل الجثامين للمشرحة وتحويل مسار الطريق حتى رفع آثار الحادث وتيسير حركة المرور على نحو الساعة من وقوع الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وجار تحرير المحضر اللازم لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.