الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

أبو شقة: تضحيات الجيش والشرطة شريان أنار طريق المستقبل

أبو شقة
أبو شقة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نعى المستشار بهاء أبو شقة، وكيل أول مجلس الشيوخ، شهداء الوطن أبناء القوات المسلحة الذين استشهدوا في معركة الثأر ونتيجة للأعمال البطولية لقوات إنفاذ القانون أثناء الثأر لدماء الشهداء، وملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية بسيناء، مؤكدا في تصريحات له اليوم أن الأعمال الجبانة التي تقوم بها قوى الشر وخفافيش الظلام لن ترهبنا، وأن الإرهاب إلى زوال، وأن شمس الاستقرار والأمن ستشرق من جديد بفضل خير أجناد الأرض.

كما أرسل أبو شقة برقية عزاء إلى وزير الداخلية نعى فيها شهداء الواجب من قيادات والمجندين أبطال وزارة الداخلية الذين استشهدوا في عملية أمنية بإدفو بأسوان فجر اليوم، موجها الشكر والتقدير لقوات الشرطة الباسلة التي تقوم بواجبها الوطني في حفظ الأمن في ربوع البلاد وتأمين الجبهة الداخلية.

وأعلن أبو شقة تأييده الكامل التحركات التي تقوم بها القيادة السياسية والقوات المسلحة وللعمليات البطولية التي تقوم بها القوات، في سبيل القضاء على الجماعات الإرهابية في سيناء، مؤكدا أن الرد أشفى غليل الشعب المصري بالثأر لأبنائه، وأثبتت القوات المسلحة بانها درع الوطن الذي يحمي بلدنا من مغامرات المغامرين والمتأمرين الذين يريدون تدمير الوطن .

ولفت أبو شقة إلى أن القاصي والداني شاهد ما وصلت إليه الدولة المصرية من حجم الإنجازات السياسية والاقتصادية والدولية، وأن المشروعات الوطنية ما كان لها أن تقوم لولا تضحيات الأبطال من أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية وما يقومون به في سبيل بسط الأمن.. رحم الله الشهداء وألهم أهليهم وذويه الصبر والسلوان.