الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

قبل الهنا بسنة.. 4 مسلسلات فى طريقها للعرض بـ«رمضان 2023»

 4 مسلسلات فى طريقها
4 مسلسلات فى طريقها للعرض بـ«رمضان 2023»
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

فور انتهاء السباق الرمضاني المنقضي أعلن صناع 4 مسلسلات عن استعدادهم لتقديم مشروعاتهم التليفزيونية في الموسم الرمضاني المقبل.

وبالرغم من أن الوقت يبدو مبكرًا جدًا للاعلان عن هذه المشروعات، الا فإن أصحابها حجزوا بإعلانهم هذا مقاعدهم في رمضان 2023، وغلب على الأعمال الأربعة استمرار عرض المسلسلات صاحبة الأجزاء العديدة، ومنها «الكبير أوى» و«المداح» وأيضًا «سوتس بالعربى».

كان صناع مسلسل «الكبير أوى» أول من أعلنوا عن مشروعهم لموسم رمضان 2023، حيث شهدت الحلقة الأخيرة من الجزء السادس من العمل التنويه عن الجزء السابع لعرضه في رمضان المقبل، ولقى هذا الأمر استحسان وقبول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه العمل في رمضان 2022.

يشار إلى أن مسلسل «الكبير أوى 6» من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، حسين حجاج، رحمة أحمد، حاتم صلاح، مصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

فيما شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل «المداح: أسطورة الوادى» ظهور شخص غامض منح «صابر المداح» جواز سفر وتذكرة وطلب منه التوجه لمقابلة «الأمير»، في إشارة إلى وجود قصة جديدة تنتظر «صابر»، بعد القضاء على «مليكة» باستخدام مياه البئر، وأن هناك جزءًا ثالثًا من العمل.

يذكر أن مسلسل «المداح: أسطورة الوادى» يعد الجزء الثاني من ملسلسل «المداح»، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبدالناصر، كمال أبورية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير.

كما شهد المشهد الأخير من مسلسل «سوتس بالعربى» خروج فريق عمل شركة المسيرى زيدان من مكاتبهم وتأكيدهم على عودتهم في وقت لاحق، في إشارة لوجود مواسم جديدة للمسلسل.

وانتهى المسلسل بتوجيه «فريدة» رسالة إلى فريق العمل قبل أن تصطحبهم إلى الخارج، بعد دعوتهم لمساعدتها في قضية جديدة.

يشار إلى أن مسلسل «سوتس بالعربى» من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبدالحميد، وتحظى النسخة الأمريكية من المسلسل بشعبية كبيرة فى الوطن العربي.

أما الفنانة روجينا فبعد الانتهاء من تصوير مسلسل «انحراف» فضلت قضاء الأيام الأخيرة من شهر رمضان في المملكة العربية السعودية، حيث توجهت لأداء مناسك العمرة، ونشرت «روجينا» من أمام الكعبة المشرفة صورتها وهي تمسك بهاتف يحمل بوستر مسلسلها الجديد «ستهم» الذى تتعاون فيه مع الكاتب ناصر عبدالرحمن والمخرج رؤوف عبدالعزيز، ويتم عرضه خلال شهر رمضان  2023.

وكانت روجينا قد قدمت في رمضان 2022 مسلسل «انحراف» وشاركها البطولة لوسي، سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.