الإثنين 27 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

مراكز شباب شمال سيناء تستقبل المواطنين فى عيد الفطر

مراكز شباب شمال سيناء
مراكز شباب شمال سيناء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 شهدت مراكز الشباب بمحافظة شمال سيناء  إقبالاً كبيراً من المواطنين منذ الساعات الأولى فى أول أيام عيد الفطر المبارك ، وذلك حرصا من وزارة الشباب والرياضة على قيام تلك المراكز بأدوارها على أكمل وجه ، وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وفي إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتكثيف الأنشطة والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

وأكد كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة في شمال سيناء أن مراكز شباب العريش والشيخ زويد وبئر العبد والروضة وسلمانة والسادات وبالوظة والشهداء ورمانة و6 أكتوبر وسالم الهرش ونجلية وقاطية والنصر ونخل والحسنة .. الى جانب أندية العريش والنصر و 6 أكتوبر بالعريش والنادى الرياضى ببئر العبد وباقى مراكز الشباب والأندية الرياضية على مستوى المحافظة تواصل استقبال المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة منذ اليوم الأول للعيد وحتى الآن بناء على توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، مشيرا الى أن كل مركز ونادى يستقبل أكثر من 500 فردا من المواطنين من مختلف الأعمار والأسرعلاوة على استقبال الشباب والطلائع .

وأضاف أن الأنشطة تتضمن العديد من الفقرات والبرامج خلال أيام العيد ، وتشمل فقرات ترويحية وفنية واستعراضية .. الى جانب توزيع الهدايا على الأطفال ويتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز والأندية من ملاهى وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية .

وأعلن أن الوزارة أطلقت مبادرة "العيد أحلى بمراكز شباب مصر " إيمانا بدور مراكز الشباب فى مشاركة المواطنين احتفالاتهم فى العديد من المناسبات حيث تم رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب فى إطار التجهيزات لاستقبال المواطنين والشباب خلال إجازة عيد الفطر المبارك .

وأضاف أنه يتم إتاحة كافة الخدمات بمراكز الشباب والأندية أمام الأعضاء والوافدين عليها طوال أيام العيد باعتبار تلك المراكز والأندية متنفساً شبابياً ورياضياً واجتماعياً للمواطنين .

كما حرصت مديرية الشباب والرياضة على متابعة الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية داخل مراكز الشباب والأندية ، وتكثيف الأنشطة بها بوجود مشرفى الأنشطة داخل هذه الهيئات الشبابية ، والاهتمام بالطلائع والشباب المترددين عليها وتوفير كافة الخدمات لهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك لكى يستفيدوا من أنشطة مراكز الشباب على مستوى قرى ومدن المحافظة .