السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

أحمد داود يعترف بحبه لليلى في الحلقة الأخيرة من “سوتس بالعربي”

سوتس بالعربي
سوتس بالعربي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نهاية سعيدة كشفتها الحلقة الأخيرة من مسلسل سوتس بالعربي، حيث اعترف آدم منصور (أحمد داود) لليلى (تارا عماد) بحقيقة انتحاله لشخصية محامي، وأن ذلك هو السبب الذي دفعه للابتعاد عنها خلال الفترة الماضية وطلب منها عودة علاقتهما من جديد بعد أن اعترف كل منها بحبه للآخر.

وخلال أحداث الحلقة نجح آدم في إقناع زين بالتفكير بقلبه قليلًا، بعدما عاتبه على تركه في القضية بعد تهديدات فريدة (صبا مبارك) وقد طلب آدم وليلى إجازة في نهاية الحلقة، ولكنهما تفاجئوا برفضها، لتنتهي الحلقة بفريق عمل المسيري زيدان وهم يتجهون خارج المكتب في إشارة لوجود جزء ثاني من المسلسل.

ويشارك أحمد داود في بطولة المسلسل النجوم آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقعIMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.