الأحد 26 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

شاهد.. ضرب وسحل لفرد أمن على يد أحد سكان كومباوند بالمعادي

جانب من الفيديو المتداول
جانب من الفيديو المتداول
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 تفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فيديو تداوله نشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي،  وثقته كاميرات المراقبة  لأحد سكان كومباوند بمنطقة المعادي، وهو يعتدي بالضرب المبرح والسحل علي فرد أمن خاص مكلف بحراسة بوابة الكومباوند، وذلك لخلاف على إدخال عمال صيانة بحسب روايات الأهالي، وذلك تمهيدا للتحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

وروي أحد السكان لـ«البوابة» ملابسات الواقعة وقال " أن الواقعة حدثت يوم الخميس 25/4/2022 في تمام الساعة 9:41 مساء،  عندما كانت هناك سيارة محملة بالعمال كانت قادمة لأحد السكان، وعند مرورهم ببوابة الكومباوند استوقفهم فرد الأمن،  وطلب منهم الكشف عن هويتهم، و الاتصال بالساكن لمعرفة رقم العمارة ورقم الشقة المتجهين إليها، وهو الأمر الذي أغضب الساكن،  وفي غضون دقائق يصل الساكن الي فرد الأمن وينهال عليه بالضرب والسحل وسط حالة لا مبالاه من بعض المتفرجين، وذكر أحد السكان أن هذا الساكن انهال علي فرد الأمن ب 16 قلم بخلاف السحل والسب والشتم.

وفي اليوم التالي وعقب صلاة الجمعة، عاتب بعض الجيران هذا الساكن المعتدي، وأخبروه بأن ما فعله غير صحيح، ليتمسك برأيه ويطلب منهم عدم التدخل في الأمر حتي وصل الي انه شتم جيرانه الاخرين ايضا 

وأثار الفيديو غضب الكثير من السكان الذين عبروا عن استيائهم من تعامل الساكن مع فرد الأمن الذي كان يقوم بواجبه وعمله المكلف به، وانهال عليه بالضرب والسحل والسب، مطالبين بؤجوع حقه، وتقديم الساكن المعتدي للعدالة في أسرع وقت.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يوثق لحظة إعتداء أحد السكان بالضرب المبرح على فرد أمن إداري بكمبوند شهير بجوار الطريق الدائري بالمعادي.

ويظهر في الفيديو أحد الأشخاص يعتدي بالصفع المبرح على فرد أمن اداري ثم يعود إليه مرة أخرى ويتعدي عليه أثناء جلوسه على كرسي ويبرحه أرضا ويتواصل اعتداءه. 



 

 

111
111
222
222
444
444
555
555
3333
3333