الأربعاء 07 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

نسرين أسامة أنور عكاشة تشيد بخالد النبوي في "راجعين يا هوى": ثقيل وواعي

راجعين يا هوي
راجعين يا هوي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعربت نسرين أسامة أنور عكاشة، عن سعادتها بتقديم "راجعين يا هوى" بعد 12 عاما من رحيل والدها، موضحةً: "كان هناك اهتمام منذ فترة بعرض عمل كتبه والدي، وكان يسري الفخراني يتحدث دائما عن والدي، وأكد على أهمية راجعين يا هوى، وقال لي إن هذا العمل كان يجب أن يجسد في عمل فني منذ سنوات طويلة".

وأضافت عكاشة في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني: "بعد كده الكلام بدأ على راجعين يا هوى، والكلام ماخدش وقت كبير وشفت اهتمام الناس بالعمل عامل ازاي"، مشيدة باختيار مواقع تصوير العمل، وأكدت أنها لم تتوقع كذلك. 

وتابعت، أنّ المخرج كان حريصا على اختيار صورة جمالية تجمع بين القديم والجديد، لافتةً إلى أن المخرج محمد سلامة يتمتع برؤية بصرية وفنية رائعة للغاية: "ركزوا إزاي نقرب للناس أوي، عندهم رغبة إننا نرجع للأعمال اللي الناس وحشاها أوي في الصورة على مستوى الأصالة والجمال".

وأكدت: "جزء كبير من معاني بين السطور في المسلسل منبعه المكان الذي يتم فيه التصوير، وهذا شيء رائع للغاية، وأتابع ردود الأفعال على السوشيال ميديا .. خالد النبوي ممثل رائع وتقيل وواعي وعايز يقدم حاجة حلوة للناس، ولعب شخصية بليغ بشكل رائع، والشخصية فيها أبعاد كثيرة سيحبها الناس، لكنها ليست مثالية لأنها تعاني من أخطاء وتحاول إصلاح أخطائها".