الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

أحمد داود مُهدَّد بالطرد من مكتب المسيري في “سوتس بالعربي”

أحمد داود
أحمد داود
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بسبب تعاطف أدم منصور (أحمد داود) مع الخصوم، نشب خلاف بينه وبين زين ثابت (آسر ياسين) والذي أخبره بأنه يقوم بالكثير من الأشياء لصالحه، في الوقت الذي هاجمه آدم وأخبره بأنه يتصرف بشكل خاطئ في العديد من القضايا، لينتهي الخلاف بتهديد زين لآدم بطرده من المكتب لو استمر جداله معه، وأخبره أن القرار يرجع له.

وكان آدم قد تمكن من الحصول على تعويض نصف مليون جنيه لأهالي شاب توفى لحادث سيارة على يد أحد موكلي المكتب، وسعى آدم لمنح أهالي المتوفي أقصى مبلغ ممكن، وذلك بسبب موقفه السابق من المحامي الذي ساومه بعد وفاة والديه.

ويشارك أحمد داود في بطولة المسلسل النجوم آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقعIMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.