السبت 24 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

فيريرا يتمسك باستمرار ثلاثي الزمالك في الموسم الجديد

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يتمسك البرتغالي فيريرا مدرب فريق الكرة الأول بالزمالك، باستمرار الثلاثي محمد أبوجبل وأشرف بن شرقي وطارق حامد مع الفريق في الموسم الجديد، حيث طلب الخواجة من إدارة النادي التجديد معهم من أجل استمرارهم مع الفريق الأبيض .

وعلمت “البوابة نيوز” من مصاردها داخل النادي الأبيض أن وسطاء تدخلوا في الساعات القليلة الماضية لتقريب وجهات النظر بين مسئولي الزمالك واللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء.

ويدرس مسئولي الزمالك حاليا التراجع عن قرارهم بعدم التجديد لأي لاعب، حيث سيفتح مسئولي الأبيض ملف التجديد مرة أخري مع أكثر من لاعب في ظل رغبة بعض اللاعبين بالاستمرار مع الزمالك بعد تمسك فيريرا بهم .

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويشهد لقاء الزمالك والمصري المقبل عودة النجم أشرف بن شرقي لصفوف الفارس الأبيض، بعد غيابه في المباراتين الأخيرتين بسبب الإيقاف.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حاليا برصيد 35 نقطة، من خوض 15 مباراة، حيث فاز الفريق الأبيض في 11 مباراة، وخسر مباراتين، وتعادل في مباراتين.

أما فريق المصري البورسعيدي فيأتي في المركز السابع لجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من خوض 13 مباراة، حيث فاز الفريق البورسعيدي في 4 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر مباراتين.