الخميس 18 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

وزير الداخلية يهنئ السيسي وقادة القوات المسلحة بعيد تحرير سيناء

اللواء محمود توفيق
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اليوم السبت ، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الإحتفال بذكرى تحرير سيناء .

جاء في برقية التهنئة: 
بمناسبة الإحتفال بالذكرى الأربعين لتحرير سيناء يسعدنى وهيئة الشرطة أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهنئة مقرونة بصادق التمنيات وأن يعيد المولى عز وجل هذه الذكرى أعواماً عديدة ومصر فى عزةٍ ورخاء .

وأضاف وزير الداخلية في برقيته :   إن هذه الذكرى الخالدة لتحيى دائماً فى وجدان الأجيال المتعاقبة كيف أن النضال والعمل الوطنى لا يقف عند حد ساحات المعارك .. وإنما يمتد إلى كل عمل مخلص وإرادة صلبة تتواصل مع عهد يتجدد على البذل والعطاء وتحرير ثرى الوطن الطاهر من دنس أى إحتلال أو عدوان .. تزكيةً لدماء سالت من أجل رفعة رايته ومجده وعزته.

حفظكم الله سيادة الرئيس .. وعاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن  وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والنماء .


كما بعث  وزير الداخلية ببرقية تهنئة الى الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربى" جاء بها:


 يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الأربعين لعيد تحرير سيناء أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن عميق الإعزاز والتقدير وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد . 
 
واضاف وزير الداخلية :  إننا نحتفل بهذه الذكرى الخالدة فى كل عام لنجدد التقدير والوفاء لبطولات التضحية والفداء لرجال قواتنا المسلحة فى ساحات الشرف والكرامة والعطاء ..والتى مهدت الطريق لتحقيق النصر وتطهير ثرى الوطن المقدس من دنس الإحتلال والعدوان . 
عاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن ، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء وكل عام وسيادتكم بخير ،،

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة جاء فيها: 

يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الأربعين لتحرير سيناء أن نعرب لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن خالص الإعزاز والتقدير ، وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد سائلين العلى القدير أن تظل قواتنا المسلحة درع الوطن الحامى وسيفه الحاسم وأن يعيد عليكم هذه الذكرى الخالدة ومصر فى عزة ورفعة وإزدهار .   
وكل عام وسيادتكم بخير ،،