الإثنين 15 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

التحقيق في واقعة مصرع عامل بمشاجرة داخل مصنع بالمعادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بدأت نيابة المعادى الجزيية، التحقيق في واقعة نشوب مشاجرة داخل أحد المصانع وأسفرت عن مصرع أحد العمال، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة والتحفظ على أداة الجريمة لمضاهاتها بالإصابات التي أدت إلى الوفاه.

 وأمرت بالتحفظ علي كاميرات المراقبه تمهيدا لتفريغها، وإعداد تقرير عنا بها، واستدعاء شهود العيان من العاملين بالمصنع لسؤالهم عن الحادث. كما أمرت بإعداد تقرير طبي حول الإصابات التي لحقت بالمتهمين الآخرين.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في إلقاء القبض على طرفي مشاجرة نتج عنها مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين بسبب العمل داخل أحد المصانع بدائرة قسم شرطة المعادي. كان قد تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ووجود متوفى بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول "4 أشخاص جميعهم يعملون بأحد المصانع محل البلاغ ، مقيمين بمحافظة أسيوط" وإثنين منهم مصابين بجروح بالجسم ، وطرف ثان "شخصين يعملان بذات المصنع" أحدهما "توفى" متأثراً بإصابته بطعنات بالجسم ، بسبب خلافات بينهما حول العمل بالمصنع المشار إليه فتطورت لمشاجرة تعدى خلالها أحد أفراد الطرف الثانى "المتوفى" بالضرب على اثنين من أفراد الطرف الأول باستخدام ماسورة حديدية ، فقام على أثرها أحد أفراد الطرف الأول بالتعدى على الأخير "المتوفى" بإستخدام سلاح أبيض " سكين " نتج عن ذلك الأصابات المنوه عنها والتى أودت بحياته. عقب تقنين الإجراءات أمكن السيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة ، وبمواجهتهم أيدوا ماسبق. وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.