الجمعة 01 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

بالفيديو.. الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 32

الأرصاد
الأرصاد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة ستنخفض اليوم عن الأمس بمعدل من 7 إلى 8 درجات مئوية، وما زالت أعلى من المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام، حيث تسجل على القاهرة 32 درجة مئوية.

وأضافت "منار" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن الطقس خلال ساعات النهار يكون حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، ويكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد خلال النهار.

وتابعت، أنه خلال فترة الليل تسجل درجات الحرارة 17 درجة مئوية على القاهرة الكبرى، ويتوقع خلال فترات الليل أو الصباح الباكر أن تكون الأجواء مائلة للبرودة، موضحة أن هناك تحسن فى الأحوال الجوية بدءًا من الغد وسنعود لـ الأجواء الربيعية، و الباردة فى فترات الليل.

وأردفت أن الانخفاض فى درجات الحرارة مستمر لـ نهاية الأسبوع، ولبداية الأسبوع المقبل، و متوسط درجات الحرارة تكون بين ال، 27 و 29، وفى بعض الأيام تصل لـ 25 درجة.

وأوضحت أن الجميع فى فترة الليل عليه توخى الحذر، لآن درجات الحرارة يومي الأربع والخميس ستصل لـ 14 درجة، و الجميع سيشعر بالانخفاض فى ساعات الليل.