الجمعة 12 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

أحمد داود بين ليلى وشيرين في الحلقة 13 من “سوتس بالعربي”

أحمد داود
أحمد داود
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حيرة كبيرة يعيشها آدم (أحمد داود) في الحلقة الثالثة عشر من مسلسل سوتس بالعربي، فبعد أن أوقع قدري (محمد شاهين) بينه وبين حبيبته شيرين (يارا عزمي)، اجتمع آدم مع شيرين وليلى (تارا عماد) من أجل أن يثبت لها أنه لا يوجد شيء بينهما، ولكن تصرفات طايل (عمرو جمال) أثارت غيرة آدم، لتتشاجر معه شيرين وتتركه.

وفي الوقت نفسه استطاع آدم التغلب على قدري في قضيته، وسرّب له عن عمد بعض المعلومات، ليحسم القضية لموكلته ويجعلها تشتري نصيب أختها في ميراث والدهما، مستخدمًا حيلة صغيرة لخداع قدري. 
يشارك داود في بطولة المسلسل النجوم آسر ياسين، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.

وعلى الصعيد السينمائي، ينتظر داود إطلاق فيلمه يوم 13 في دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني، والذي يعتبر أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشاركه بطولة الفيلم دينا الشربيني وشريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.