الإثنين 26 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

رد فعل نجلاء بدر بعد اكتشاف مقلب "رامز موفي ستار"

نجلاء بدر
نجلاء بدر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حلت الفنانة نجلاء بدر، ضيفًا مع الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار"، المُذاع عبر فضائية "mbc مصر"، اليوم الخميس.

وسخر الفنان رامز جلال من إطلالة الفنانة نجلاء بدر: "البنت بعد ما تروقت من ورقة التوت اللي كانت لابساها في مهرجان الجونة جات تتحفظ في لبسها عندنا، دي مش عباية اللي لابساها، نجلاء لابسة تنورة والخدود مرتبة تاكي".

وبمجرد بدء المقلب طلبت نجلاء من فريق العمل "ممكن أشرب سيجارة" ليرد الفنان رامز جلال: "احنا جايبين سواق تريلا مش فنانة، نجلاء صدرها في جوزة".

وعلق الفنان رامز جلال على رد فعل الفنانة نجلاء بدر خلال حوارها مع الفنان العالمي فان دام: "عندنا رقابة الله يحرقك".

وانتابت الفنانة نجلاء بدر حالة من الرعب خلال تنفيذ مقلب رامز موفي ستار، وبدأت في الصراخ والانهيار، وانهالت نجلاء بدر بالضرب على النجم رامز جلال بعد كشفها للمقلب الذي نفذه مع فريق عمله.

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، منهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.