الإثنين 03 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

حسن الرداد: خسيت 16 كيلو من أجل بابلو

حسن الرداد
حسن الرداد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الفنان حسن الرداد، تفاصيل تحضيره لشخصيته بمسلسله الرمضاني بابلو والذي يعرض حاليا، وينافس به خلال الماراثون الرمضاني الجاري.

وقال الرداد، في تصريحات خاصة لـ “البوابة نيوز ”: الشخصية أخدت مني شهورا في المذاكرة، وعلى صعيد الشكل الخارجي، جلست أنا والاستايلست عبير الأنصاري  والمخرج والمنتج والمؤلف وحاولنا نعمل شخصية شكلها مختلف وغريب، وأعتقد أنه أول مرة نشوف تفاصيل مميزة وجديدة وفيها روح مصرية رغم اللمحة المكسيكي التى توجد بها، أما من حيث المضمون، فهذا كان الجزء الأصعب وهو أنى اُكون الشخصية وأدرسها وأعرف تاريخها، وعلاقته الشخصية بأسرته ونشأته وغيرها كى أبنى شكله وطريقته في الكلام .

وأضاف: "والفترة الأخيرة خسيت ١٦ كيلو تحضيرا للفيلم والمسلسل، ودا كان وزني قبل ٢٠ سنة تقريبا ، و كل دا فادني في الشخصية".

ويضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان  حسن الرداد وأروى جودة ونجلاء بدر وسلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي، بالإضافة إلى الفنان القدير مصطفى فهمي.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي الذى يحظى بحب من أهالى منطقته، حيث يتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين، كما أنه يملك شركة حراسات خاصة، مما يجعله يدخل فى العديد من الصراعات، كما يتناول العمل الجانب العاطفى الذى يجمع بابلو ببطلات العمل.