الإثنين 15 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. الزمالك يسعى لتجاوز فاركو من أجل اعتلاء صدارة الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يلتقي فريق الكرة الأول بالزمالك، مساء اليوم الثلاثاء، مع فريق فاركو، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الزمالك لقاء اليوم بمعنويات مرتفعه بعد الفوز في المباراتين الأخيرتين على حساب فريقي بيراميدز والمقاصة في الدوري، ويأمل في مواصلة الانتصارات اليوم على حساب فاركو من أجل إعتلاء صدارة الدوري. 

ويحل الزمالك قبل لقاء اليوم في  المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بينما يأتي فريق فاركو في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

واختار البرتغالي فيريرا  قائمة لمباراة اليوم ضمت كلا من، محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية في حراسة المرمى، وفي الدفاع: محمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي، وفي الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني وسيد عبد الله، وفي الهجوم: عمر السعيد وسيف الدين الجزيري.

بينما يغيب عن الزمالك في لقاء الليلة كل من، أشرف بن شرقي للإيقاف لمباراتين بعد طرده في لقاء المقاصة الأخير، كما سيغيب محمود الونش بسبب معاناته من إصابة وسيخضع لتدخل جراحي في الفترة المقبلة، كما يغيب عن لقاء اليوم رزاق سيسيه ومحمد أوناجم وعبدالله جمعة لأسباب متنوعة ما بين الفنية والتأهيل من الإصابات.