الإثنين 03 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الزمالك يحسم مصير مروان حمدى

مروان حمدى
مروان حمدى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تواصلت ادارة نادى الزمالك مع مروان حمدى مهاجم الفريق المعار الى سموحة حتى نهاية الموسم،  للتأكيد على عودته الى صفوف الفريق بعد انتهاء إعاراته إلى الفريق السكندرى، والتى تنتهى بنهاية هذا الموسم.

وكشف مصدر، أنه تم التاكيد على عودة  اللاعب ورفض فكرة مد الإعارة لموسم أخر لسموحه أو الانتقال الى أى نادى أخر.

يذكر أن اللجنة السابقة التى كانت تدير النادى برئاسة حسين لبيب قد قررت إعارة مروان حمدى هذا الموسم.

ويستأنف فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك تدريباته اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبوجيلة، استعدادا للقاء بيراميدز المقرر له يوم الأربعاء المقبل، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري.

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره ساجرادا الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيريرا يجهز كتيبة النجوم

وقرر البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق تجهيز كل اللاعبين الأساسيين وأصحاب الخبرات للدفع بهم فى المباراة لأنها ستكون مباراة قمة ودائما ما تشهد ندية بين الفريقن .

وتحدث البرتغالى فيريرا مع اللاعبين وطالبهم بغلق صفحة الماضي بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وقال لهم " اللى جاي مش هزار ، ولابد من القتال للفوز ببطولة الدوري لتعويض الإخفاق الأفريقي ، لأن الجماهير خسارة أى بطولة جديدة ".

ووضع البرتغالى برنامج تدريبي متنوع للاعبين خلال هذا الأسبوع، بشهر رمضان قبل اللقاء يتضمن مجموعة من التدريبات البدنية ، بعض البرامج التأهيلية والفنيه، لكل خطوط الفريق المختلفة، حيث قسم اللاعبين الى مجموعات لتنفيذ هذه البرامج.