الإثنين 27 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

بالصور.. تحرير 6 مخالفات في حملة بمخابز العيش السياحي بالأقصر

حملة على مخابز العيش
حملة على مخابز العيش السياحي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نفذت لجنة مشكلة من إدارات مدينة الأقصر، تحت إشراف العميد طارق لطفي رئيس المدينة، حملة اليوم السبت، استهدفت التفتيش والمتابعة والمرور على بعض المخابز الخاصة بإنتاج الخبز السياحي، بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان المبارك.

وضمت عضوية اللجنة، كلاً من إدارات “الشؤون القانونية - التفتيش المالي والإداري - المتابعة الميدانية - رئيس قسم الإشغالات- وإدارة رخص المحلات بالإدارة الهندسية بمدينة الأقصر، وعضو من إدارة السلامة والصحة المهنية بمديرية القوى العاملة بالأقصر، وشرطة المرافق”. 

واستهدفت اللجنة، المرور على ٦ مخابز لإنتاج الخبز السياحي بالمناطق الآتية: ٤ بمنطقة الزناقطة - ومخبز بمنطقة الكرنك - وشارع دندرة من مطحن الإتحاد، وأسفرت الحملة عن قيام إدارة رخص المحلات ومكتب السلامة والصحة المهنية التابع بمديرية القوى العاملة، بتحرير عدد ٦ محاضر مخالفات رخص وأمن صناعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

تمت الحملة، في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المرور الدوري على الأسواق والمخابز، لإحكام الرقابة التموينية على الأسواق المخابز البلدية والحرة والسلع والمواد الغذائية.

الحملة (1)
الحملة (1)
الحملة (2)
الحملة (2)
الحملة (3)
الحملة (3)
الحملة (4)
الحملة (4)
الحملة (5)
الحملة (5)
الحملة (6)
الحملة (6)