الأربعاء 28 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

رامز جلال يسخر من صابرين: اعتزلت الفن ووجهت كل اهتماماتها للأكل

الفنانة صابرين
الفنانة صابرين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

سخر الفنان رامز جلال من الفنانة صابرين أثناء تقديمه أولي حلقات برنامجه "رامز موفي ستار" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر".

وقال رامز: "اعتزلت الفن ووجهت كل اهتمامتها للأكل معانا كوكب الشرق وأم كلثوم الفن، باحثة في المركز القومي لأبحاث الكرنب، صابرين لابسة سيالة وجزمة باتيناج".

والتقت الفنانة صابرين بالنجم العالمي فاندام، وبدأ فريق العمل بإقناع صابرين بالمقلب من خلال ترشيحها لخوض دور البطولة أمام النجم العالمي، وبدأت صابرين في تجسيد دور ليلى، وهي واحدة من سكان البحيرة".

وواجهت صابرين صعوبه في التحدث باللغة الإنجليزية مع النجم العالمي، إذ كشفت أنها لا تجيد التحدث بالإنجليزية، مما أثار سخرية رامز جلال".

وانطلق برنامج المقالب “رامز موفي ستار" للفنان رامز جلال، بدء من اليوم السبت، أول أيام شهر رمضان الكريم، على فضائية “ أم بي سي مصر”، ليتم عرض حلقاته بشكل يوم على طوال أيام الشهر.

تم تصوير حلقات برنامج رامز موفي ستار، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء ،هم ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.