الإثنين 26 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بعد عرضه بيوم.. برومو برنامج "رامز موفي ستار" يصل لـ6 ملايين مُشاهدة

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 حصد البرومو الأول لبرنامج "رامز موفي ستار" الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنواتMBC  مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للإعلان عن عرض حلقات البرنامج حصرياً عبر شاشتها خلال شهر رمضان ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة منذ طرحه في الساعة السادسة من مساء أمس الخميس وبعد مرور أقل من 24 ساعة فقط على عرضه.

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، وقد قفزت مُشاهدات برومو البرنامج إلى أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه وقد تجاوز عدد المُشاهدين نصف مليون مُتابع إضافي تقريباً كل ساعة وفقاً للصور المُرفقة.

وقد أثار البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد برنامج "رامز عقله طار" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.


 

https://fb.watch/c6xit_IbVz/