الأحد 25 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الأربعاء 30 مارس 2022

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء الموافق 30 مارس 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

توقعات برج الحمل

قضاء ليلة رومانسية في المنزل مع الحبيب قد يحسن العلاقة بينكما. علاقتك متوترة مع الأصدقاء هذه الفترة، ولكن ربما يحدث موقف ما اليوم يغير العلاقة تماما إما للأفضل أو الأسوأ. ستكتشف اليوم أن أصدقاءك أصبحوا أعداءك.

برج الثور

تظن أن من حولك لا يحبونك ولا يهتمون بك. إذا كنت أعزب، قد تسوء حالتك ويتغير مزاجك. ابتسم للحياة. إذا أصررت على التفكير في المشاكل، لن تجد من يسألك عن سبب حزنك وتغير مزاجك. حاول أن تسعد نفسك من خلال القيام بأشياء تحبها.

برج الجوزاء

ربما تجد اليوم نفسك في موقف محرج فإما أن تقول الصدق لكي تصارح من أمامك بحقيقة ما، أو تكذب لتخفي عنه شيئا ما. قد يكون الخيار صعبا أحيانا، خاصة إذا كنت تخاف من أن تؤذي مشاعر الآخرين. لا تتخل عن مبادئك وأخلاقياتك.

 برج السرطان

دلل نفسك واهتم بصحتك، خاصة إذا شعرت بالتعب هذا اليوم. قد يتراجع أداؤك ومستواك في العمل تدريجيا بسبب العمل لفترات طويلة. إذا كانت لديك فرصة لقضاء بعض الوقت في المنزل، يفضل أن تستغله في النوم والراحة. من الأفضل دائما أن تكون حكيما وغير متسرع في اتخاذ قرارتك حتى وإن استغرقت وقتا طويلا.

 برج الاسد

ربما تهتم باحتياجات ومطالب الآخرين أكثر من مطالبك الشخصية. يجب أن يكون هناك توازن بين الأنانية ونكران الذات. لا تضح بنفسك من أجل خدمة الآخرين. من المهم جدا أن تفكر في نفسك أولا.

برج العذراء

لا ترفع صوتك اليوم على الأشخاص الذين يساعدونك ويدعمونك باستمرار. لا تعط الفر صة لأي شخص لكي يحل لك مشاكلك، بل يجب عليك أن تحلها بنفسك. لديك فرصة اليوم لكي تعيش حياة سعيدة للأبد، فحاول أن تستغلها.

 برج الميزان

هل تفكر في التغيير هذه الفترة؟ إذا شعرت أن حياتك أصبحت مملة وغير سعيدة، أمامك أكثر من فرصة اليوم للتغيير. كل ما عليك فعله أن تحدد ما تريد أن تغيره. إذا فكرت في قضاء يومك في المنزل، غير مكان قطع الأثاث ورتبها بطريقة مختلفة.

 برج العقرب

لديك قدرة غير عادية على حل مشاكلك في وقت قصير جدا. إذا واجهتك مشكلة ما تعامل معها وحدد سببها. لا تصدق ما تسمعه اليوم من بعض الأشخاص، بل تأكد من كل خبر ومعلومة بنفسك. ستتعلم أشياء جديدة اليوم بسبب اختلاطك ببعض الأشخاص الأكبر من سنا.

برج القوس

ابذل كل جهدك اليوم حتى تتواصل مع شخص ما انقطع الاتصال بينك وبينه لعدة أشهر. ربما يعنفك هذا الشخص في البداية ولكن حاول أكثر من مرة. لا بأس إذا أرسلت له خطابا تروي له وضعك وسبب عدم اتصالك به الفترة الماضية. دع هذا الشخص يعرف أنك تهتم به ولم تنسه.

 برج الجدي

تشعر بقوة العاطفة وتزداد رغبتك في التقرب من الشريك الذي تكن له كل الحب والتقدير. إذا شعرت أن وضعك الصحي يتحسن، فهذا جراء تطبيق إرشادات أصحاب الاختصاص في مجال التغذية. لا تتخل عن أصدقائك في الفترة الحالية.

 برج الدلو

المواقف السخيفة التي تتعرض لها اليوم قد تجعلك تشعر بأنك مضغوط وقلق. تفكر فجأة في الهروب من كل شيء مهما كانت النتائج. هروبك الآن لن يكون لصالحك فالنتيجة ستكون أسوأ مما تتخيل. ركز على المهام التي تحتاج إلى سرعة وجودة الآن.

 برج الحوت

تمر بظرف صعب اليوم وأنت بأمس الحاجة إلى مساندة الشريك لتجاوز ما تواجهه بأقل ضرر ممكن، فلا تتردد في الاتصال به. تنضم إلى إحدى الفرق أو المجموعات الرياضية وتواظب على المشاركة في جميع أنشطتها لكي تنقص وزنك وتحافظ على صحتك.