الأربعاء 05 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

البرتغال تتقدم على مقدونيا الشمالية بهدف فيرنانديز في الشوط الأول

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أنهى منتخب البرتغال أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره مقدونيا الشمالية متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "دراجاو" معقل فريق بورتو، فى المباراة النهائية للملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء الهدف عبر نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز في الدقيقة 32 من عمر المباراة من تمريرة كريستيانو رونالدو.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي: حراسة المرمى: كوستا/ الدفاع: نونو - دانيلو - بيبي – كانسيلو/ الوسط: برونو - موتينهو – بيرناردو/ الهجوم: كريستيانو - جوتا – اوتافيو.

وكان منتخب البرتغال قد تأهل للمباراة النهائية بعد تخطيه منتخب تركيا بنتيجة 3 – 1 في نصف نهائي الملحق، فيما حقق منتخب مقدونيا الشمالية مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصائه منتخب إيطاليا بطل يورو 2020 بنتيجة 1 – 0.

ويسعى رفاق النجم كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز ومن ثم التأهل إلى مونديال قطر، الذى سيكون بلا شك الأخير لصاروخ ماديرا صاحب الـ 37 عاما.

وفى المقابل يسعى منتخب مقدونيا الشمالية لمواصلة مفاجأته بعد تخطى منتخب إيطاليا في دور نصف نهائي الملحق، كما نجح في الفوز على المنتخب الألماني خلال مرحلة المجموعات.

ويطمح برازيل أوروبا في الوصول إلى كأس العالم للمرة الثامنة في تاريخه بعد أعوام 1966، 1986، 2002، 2006، 2010، 2014 وأخيرا 2018، بينما يسعى منتخب مقدونيا للتأهل للمرة الأولى في تاريخه.