الإثنين 27 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بوابة البرلمان

حازم إمام يطالب لاعبي المنتخب بتحقيق آمال المصريين بالصعود للمونديال

النائب حازم إمام
النائب حازم إمام أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

طالب النائب حازم إمام، أمين سر لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عضو اتحاد الكرة، لاعبي  المنتخب القومي لكرة القدم، ببذل المزيد من الجهد والعطاء، خلال مباراتهم في دور الإياب مع منتخب السنغال.

وقال إمام، في تصريحات صحفية خلال سفره مع بعثة المنتخب للعاصمة السنغالية داكار، إن المنتخب الوطني قادر على تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة المقبلة، مؤكدا أن اللاعبين لديهم حافز معنوي كبير لتحقيق حلم الصعود للمونديال.

وأكد أمين سر لجنة الشباب، أنه لدية ثقة كبيرة في في لاعبي المنتخب وقدرتهم على تخطي المباراة المقبلة رغم قوة المنافس، مطالبا الجماهير المصرية بالوقوف خلف الفريق ومساندته أي كانت النتيجة.

وأشار إلى أن المعدن الحقيقي للاعب المصري يظهر في المباريات الكبرى، حيث يؤدون بروح قتالية عالية، ويقدمون أداءً قويا، مؤكدا أن الصعود لكأس العالم فرصة لا تتكرر إلا كل 4 سنوات، وهو ما يتطلب مضاعفة الجهود للوصول إلى المونديال.

يُذكر أن المنتخب المصري فاز على نظيره السنغالي في المباراة التي جمعتهما يوم  الجمعة الماضي في ذهاب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022، ويخوض مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد ديامنياديو الأوليمبي بالسنغال.